أخبار مصر

وعد و3 وصايا.. تفاصيل اتصال اللاعب الدولي محمد صلاح بشيخ الأزهر

وعد و3 وصايا.. تفاصيل اتصال اللاعب الدولي محمد صلاح بشيخ الأزهر، حيث تلقى شيخ الأزهر الشريف فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، مساء الثلاثاء، اتصال هاتفي من لاعب منتخب مصر، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.
حيث أعرب اللاعب الدولي محمد صلاح، خلال اتصال هاتفي له عن تقديره لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وأعرب اللاعب عن سعادته الغامرة بالحديث إلى فضيلته.
من جانبه، رحب فضيلة الإمام الأكبر وشيخ الأزهر أحمد الطيب باتصال اللاعب الدولي محمد صلاح، حيث وصفه “بالابن الخلوق، والقدوة المتميزة للشباب”.

3 وصايا من شيخ الأزهر للاعب محمد صلاح

وأوصى شيخ الأزهر الشريف اللاعب الدولي محمد صلاح بعدد من الوصايا جاء نصها كالتالي: “أنصحك بالتمسك بالتواضع بشكل دائم، فهو سبيلك إلى الارتقاء أكثر وأكثر، وأن تُداوم على إسداء الخير وحب الفقراء، ومساعدة الضعفاء”، مشيدًا بأخلاقه وتمثيله المشرف للشخص المسلم الذي يعيش في المجتمعات الغربية، داعيًا له بالتوفيق والحفظ والسداد”.

وعد محمد صلاح لشيخ الأزهر

وفي نهاية الاتصال وعد اللاعب الدولي محمد صلاح فضيلة الإمام الأكبر بالبقاء على العهد، مع التمسك بكافة الوصايا التي أعلنها له فضيلة الإمام الأكبر، ووعد أنه سوف يجتهد بشكل دائم ليكون عند حسن ظن فضيلته، ومحبيه، وداعميه لأهله، ووطنه.
أقرا المزيد محمد صلاح ضمن قائمة أغلى 11 لاعب في العالم بحسب “فرانس فوتبول”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى