أخبار مصر

الحكومة توضح حقيقة تعاقد العاصمة الإدارية مع شركات استثمارية وهمية

صرح المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء المصري أن ما تم إثارته من أنباء عبر بعض المواقع الإلكترونية، وعبر صفحات التواصل الاجتماعي عن أنباء بشأن تعاقد “شركة العاصمة الإدارية الجديدة”، مع شركات استثمارية وهمية، تقوم بالتحايل على المواطنين فيما يتعلق ببيع الوحدات العقارية، تعد أنباء عارية تمامًا من الصحة.
كما أوضح المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء المصري خلال البيان الصادر عنه اليوم الأربعاء أنه قد تم التواصل مع “شركة العاصمة الإدارية الجديدة”،والتي أعلنت عن نفيها لتلك الأنباء.
حيث أعلنت شركة العاصمة الإدارية الجديدة أنه لا صحة على الإطلاق لما تم تداوله من أنباء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من عدد من المغرضين السياسيين، حول تعاقد الشركة مع شركات استثمارية وهمية.
وشددت على أن الشركة تحرص كل الحرص على التعامل مع الشركات الاستثمارية الموثوق بها، وأن جميع ما يُثار في هذا الصدد يعد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، الهدف منها هو  فقد الثقة في الحكومة المصرية، والنيل من نجاح المشروعات القومية الجديدة.
وأوضحت شركة العاصمة الإدارية الجديدة أنه يحق لكل شركة من شركات التطوير العقاري أن تقوم بطرح شروط التعاقد الخاصة بها تبعًا لآليات السوق، كما أن للمواطن حق اختيار الشركة، وحق اختيار الشروط التي تناسبه، وكذلك له حق الاطلاع على العقود، وجميع مستندات الملكية، وكافة التراخيص قبل شراء استمارات التسجيل، كما يحق لأي مواطن التقاضي في حال الإخلال بأي بند من بنود العقد، وذلك مثلما يحدث في أي مشروع من المشروعات العقارية، سواء في العاصمة الإدارية الجديدة أو غيرها من المدن.
وأكدت شركة العاصمة الإدارية الجديدة أن كافة المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، سواء التي تنفذها الحكومة المصرية أو التي يتم تنفيذها من قبل شركات القطاع الخاص تسير بمعدلات غير مسبوقة، ويشيد بها الجميع، كما أن معدلات البيع في العاصمة الإدارية الجديدة تسير بصورة جيدة جداً.
وناشدت شركة العاصمة الإدارية الجديدة بكافة وسائل الإعلام المختلفة، ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الإلكترونية تحري الدقة والموضوعية ‏بنشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية في الشركة من أجل التأكد من الأنباء قبل أن يتم نشر ‏أي معلومات لا تستند إلى أي حقائق، ووقائع تؤدي إلى بلبلة الرأي العام، يحاول بها من لا يريدون خيراً لهذا الوطن منع المواطنين من شراء الوحدات، والانتقال للسكن بالعاصمة الإدارية الجديدة.
أقرا المزيد الحكومة توضح حقيقة رفض محافظة أسيوط تخليد اسم الشهيد أبانوب

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى