أخبار مصر

حملة توعوية للتحلي بالإرادة والتحدي من مجمع البحوث الإسلامية

أعلن مجمع البحوث الإسلامية عن إطلاق حملة توعوية بعنوان “الإرادة والتحدي”، ضمن عدد من الحملات التي يتبناها الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر للتوعية والتواصل مع الناس في مختلف أماكن تواجدهم.
وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير محمد عيّاد – في بيان اليوم الأحد – إن الحملة تستهدف توعية المواطنين بالتحلي بالإرادة القوية والتحدي المستمر في تحقيق الأهداف والطموحات التي يسعى الفرد للوصول إليها، ودعمهم بروح التحدي في مواجهة المشكلات المتجددة في المجتمع، والإصرار على تجاوزها وإثبات قدرة النفس على تخطي الصعاب والوصول إلى تحقيق الذات.
وأضاف عياد أن الحملة تستمر لمدة أسبوع وتنفذ بشكل إلكتروني من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجمع، وبالاتصال المباشر مع الناس وخاصة فئة الشباب من خلال تواجد وعاظ وواعظات الأزهر في مراكز الشباب والأندية والمصالح الحكومية والمساجد وغيرها من الأماكن.
وأوضح أن الحملة تستدعي نماذج من حياة النبي (صلى الله عليه وسلم) وصحابته الكرام والتابعين وما سجلوه من مواقف قوية في الإرادة والتحدي ..مشيرًا إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم وصحابته ضربوا أروع الأمثلة الحية في قوة الإرادة والعزيمة في مواجهة الصعاب وتبليغ دعوة الله في شتى بقاع الأرض بالإضافة إلى سير الصالحين والعظماء والنابغين من ذوي الهمم العالية في العصر الحالي والعصور السابقة.
أ ش أ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى