أخبار مصر

محافظ الجيزة: خزان صفط اللبن جاهز للعمل

أعلن محافظ الجيزة أحمد راشد، أن خزان صفط اللبن، جاهز للعمل حيث قال في بيان عنه ‘نه تم الانتهاء من أعمال الخزان الأرضي الرافع موضحا ان من المقرر ان يساهم الخزان في رفع الطاقة الإنتاجية لمحطة مياه امبابة.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الإثنين، المهندس حسن الفار رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي؛ لعرض المشروعات المتعثرة التي لم يتم الانتهاء منها للاستفادة من الاعتمادات المالية التي تم ضخها بتلك المشروعات، وذلك بحضور علاء بدران السكرتير المساعد، والمهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومسؤولي قطاع المياه والصرف الصحي بالشركة.
وأضاف راشد: “أن الإجراءات التي تم تنفيذها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية على مدار الشهور الماضية، ساهمت بشكل ملحوظ في تقليل المشكلات الناجمة عن انقطاعات مياه الشرب أو ضعف الضغوطات بها بصفط اللبن وشمال الجيزة”.
وأشار إلى التنسيق الدائم مع وزارة الإسكان والمرافق لإزالة أية معوقات قد تواجه تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، موضحًا أن العام الجاري شهد طفرة في مشروعات مياه الشرب التي تم إدخالها الخدمة، حيث تم الانتهاء من مشروعات محطات مياه الحوامدية وأطفيح والمرحلة الأولى من جزيرة الدهب وتوسعات محطة مياه إمبابة، والتي ساهمت بشكل كبير في تقليل مشكلات مواطني تلك المناطق.
ووجه راشد – خلال اللقاء – بسرعة الانتهاء من المشروعات التي وصلت نسب التنفيذ بها لأكثر من 50%؛ لسرعة إدخالها الخدمة، مع التأكيد على ضرورة استخدام المشروعات التي يمكن أن يتم تشغيلها جزئيا لمناطق محددة لحين الانتهاء من كامل المشروع وإدخاله لكافة المناطق.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى