أخبار مصر

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس: رابط بوابة التعليم الفني

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الان، نتيجة الدبلومات الفنية 2021، بعد اعتمادها من وزارة التربية والتعليم، حيث يستطيع الطالب الحصول على نتيجته كاملة برقم الجلوس، كما نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس، حيث يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس :

– الدخول على رابط بوابة التعليم الفنى، الخاصة بـ نتيجة الدبلومات الفنية 2021.

– قم عزيزي الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص بك.

– قم باختيار نظام الدبلومات الفنية المسجل فيها سواء 3 – 5 سنوات.

– قم باختيار القسم الخاص بك (زراعي – تجاري – صناعي – فندقي).

– قم بالضغط على كلمة بحث، وسوف تظهر لك النتيجة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. التعليم الفني

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور طارق شوقى، اعتمد الثلاثاء، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسى 2021، ووجه الوزير التهانى لأوائل الدبلومات الفنية، متمنيًا لهم المزيد من التفوق في حياتهم المستقبلية.

ومن جانبه، قال نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، إن إجمالي الطلاب الحاضرين قد بلغ (776020) منهم (18110) نظام السنوات الخمس، (757541) نظام السنوات الثلاث، (369) بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، وكانت نسب النجاح على النحو التالى:

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت في وقت سابق أن نتيجة الدبلومات الفنية 2021، ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، وذلك فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، كما يمكن للطلاب معرفة نتائجهم من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة ومعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس دون بذل أي مجهود.

تعرف على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني 2021

يمكن للطالب أن يعرف رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس الخاص به عبر بوابة التعليم الفني 2021، فبدلا من حالة التوتر التي يعيشها الطلاب إذ يريد كل طالب أن يطمئن على نتيجته، خاصة من يريد الالتحاق بالجامعات العلمية.

ويمكن الدخول على الموقع بكل سهولة ويسر، خاصة وأن الوزارة ستطرح نتائج جميع الشعب الفنية  (زراعي – صناعي – تجاري – فندقي)،  إلا أن وزارة التربية والتعليم لم تحدد موعد للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس.

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

في السطور التالية يستعرض لكم موقع “مصر 365”  خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس و التي عليكم اتباعها للحصول على النتيجة بسهولة، مع أطيب التمنيات لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى