أخبار مصر

تعرف على نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس: رابط بوابة التعليم الفني

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الان، نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩، كما نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رابط نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2019، برقم الجلوس، حيث يستطيع الطالب الحصول على نتيجته برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس :

– الدخول على بوابة التعليم الفنى، الخاصة بـ نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

– قم عزيزى الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص بك.

– قم باختيار نظام الدبلومات الفنية المسجل فيها سواء 3 – 5 سنوات.

– قم باختيار القسم الخاص بك (زراعي – تجاري – صناعي – فندقي).

– قم بالضغط على كلمة بحث، وسوف تظهر لك النتيجة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية.. التعليم الفني

(www.natega fany emis gov eg).

وكان نحو 750 ألف طالب وطالبة قد أدوا امتحانات شهادة الدبلومات الفنية  للعام الدراسي 2018/ 2019، بداية من 1 يونيو الماضي، على مستوى الجمهورية.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت في وقت سابق أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019، ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة خلال أيام قليلة، وذلك فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، كما يمكن للطلاب معرفة نتائجهم من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة ومعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس دون بذل أي مجهود.

وأكدت وزارة التربية والتعليم الفني في تلك التصريحات الصحفية أنه لاداعي للقلق، وإن كنترولات الدبلومات الفنية، اقتربت من انتهاء أعمال التقدير وتصحيح كراسات الامتحان وبعضها بدأ فى أعمال المراجعة، وسيتم مراجعتها أكثر من مرة للتأكد من عدم وجود آية أخطاء فى رصد الدرجات، أو تبديل أوراق طلاب.

وأكدت مصادر بالوزارة، أن أعمال المراجعة  تعتبر من أهم المراحل التى تمر بها النتيجة قبل اعتمادها، لأن أى خطأ سوف يتسبب فى مشكلة كبيرة، ومن ثم الكنترولات تعمل بشكل دقيق، وعدم استعجال إعلان النتيجة.

تعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني 2019

يمكن للطالب أن يعرف نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس الخاص به عبر بوابة التعليم الفني 2019، فبدلا من حالة التوتر التي يعيشها الطلاب إذ يريد كل طالب أن يطمئن على نتيجته، خاصة من يريد الالتحاق بالجامعات العلمية.

ويمكن الدخول على الموقع بكل سهولة ويسر، خاصة وأن الوزارة ستطرح نتائج جميع الشعب الفنية  (زراعي – صناعي – تجاري – فندقي)،  إلا أن وزارة التربية والتعليم لم تحدد موعد للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس.

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

في السطور التالية يستعرض لكم موقع “مصر 365”  خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس و التي عليكم اتباعها للحصول على النتيجة بسهولة:

نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2019

جدير بالذكر أن  امتحانات الدبلومات الفنية 2019 قد شهدت عدد كبير من وقائع الغش والتجاوزات القانونية داخل اللجان بلغت نحو 68 واقعة أو حالة تجاوز غير قانوني داخل لجان الامتحانات، وهي عدد 7 حالات شغب طلابي فضلًا عن 20 واقعة تصوير للامتحان بالموبايل “غش إلكتروني”، و15 حالة تأخر عن موعد الامتحان، و3 وقائع انتحال شخصية، و7 حالات تمزيق ورقة الإجابة، و16 قرارًا باستبعاد رئيس لجنة أو مراقب لم يلتزم بتنفيذ التعليمات التي وضعتها الوزارة خلال سير عملية الامتحانات.

مع أطيب التمنيات لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى