أخبار مصر

​مرصد الفتاوى التكفيرية يعرب عن إشادته بتصدي القوات الأمنية لهجوم العريش الأخير

أعلن مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع إلى “دار الإفتاء المصرية”، عن إشادته بنجاح الذي حققته القوات الأمنية المصرية في التصدي إلى محاولة مجموعة من الإرهابيين الهجوم على ثلاثة حواجز أمنية في مدينة العريش المصرية الواقعة بشمال سيناء.
حيث تمكنت القوات الأمنية المصرية من القضاء على 4 من العناصر الإرهابية بعد دخول القوات الأمنية في اشتباكات مع العناصر الإرهابية، واستشهد على أثرها تلك الاشتباكات 7 أفراد من قوات الأمن المصري، وقد نجحت القوات الأمنية من إلقاء القبض على عدد كبير من العناصر الإرهابية التي قامت بتلك العملية الإرهابية.
وأشار مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة خلال البيان الصادر عنه اليوم الأربعاء، إلى أن الشريعة الإسلامية ترفض مثل تلك الأعمال الإجرامية، التي لا تنتج عنها إلا الدمار والخراب، وتقتل الأبرياء”، وأشار المرصد إلى ضرورة العمل على تكثيف العمليات الأمنية الاستباقية من أجل القضاء على أي شخص تسول له نفسه استهداف أمن وسلامة الوطن الغالي.
وأعلن مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة إن مثل تلك العمليات الإرهابية لا تزيد الشعب المصري إلا تكاتفًا وصمودًا إلى جانب القوات الأمنية في سبيل الدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي، والعمل على وحدة صفه، في مواجهة الأهداف الإرهابية الآثمة، الذي يسعى من خلالها إلى دمار وخراب الأوطان.
وأكد المرصد أن نجاح القوات الأمنية المصرية في التصدي لمثل تلك العمليات الإرهابية، يؤكد على يقظة الدولة المصرية، وعزمها على مواجهة كافة العناصر الإرهابية المتطرفة التي تعد آفة هذا العصر.
كما قدم مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة خالص التعازي إلى أسر الشهداء، الذين سقطوا في تلك العملية، داعيًا المولى جل وعلا بأن يتقبلهم من الشهداء، ويسكنهم في جنات الفردوس، راجيًا إلى المصابين الشفاء العاجل.
أقرا المزيد مفتي الجمهورية يدين العملية الإرهابية على العريش ويدعو المصريين بدعم قوات الجيش والشرطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى