أخبار مصر

إليكم تفاصيل.. 5 ساعات رعب بسوق الخضار بالعتبة والنيران تلتهم 19 محل

اندلع اليوم الخميس حريق هائل بسوق الخضار القائم في ميدان العتبة خلال الساعات الأولى من فجر اليوم، بعدما اشتعلت النيران في أحد المحلات التجارية بمنطقة وسط سوق الخضار، وقد امتد الحريق إلى المحلات المجاورة.
وأسفر الحريق عن التهام أكثر من 19 متجرا بسوق الخضار بمنطقة العتبة، يتنوع نشاطات تلك المحلات بين بيع اللحوم المجمدة، وبيع الأسماك، وبيع والجبن، وبيع والخضروات، وبيع الالكترونيات والأجهزة الكهربائية.
حريق العتبة
وقد دفعت “قوات الحماية المدنية”، التي يفصل مقرها عن سوق الخضار بالعتبة مبنى قسم شرطة الموسكي، بـ 10 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الحريق، وقد انتشر رجال الحماية المدنية داخل جميع الممرات سوق الخضار، ومن أعلى كوبري الأزهر، وسط تواجد أمني مكثف، وقد تم إغلاق شارع الأزهر من قبل القوات الأمنية بالاتجاهين من أجل السيطرة على الحريق.
حريق سوق الخضار اليوم
ورغم من مرور أكثر من خمسة ساعات على اندلاع حريق سوق الخضار بالعتبة، لا تزال قوات الحماية المدنية تحاول إلى الوقت الراهن السيطرة على الحريق، الذي يتجدد بين كل فترة وأخرى، بسبب المواد القابلة إلى الاشتعال التي توجد في محتويات تلك المحال التجارية، إلى جانب سقف السوق القديم المصنوع من “الخشب”، وجاء تلك التصريحات من أحد رجال الحماية المدنية المتواجدين في مكان الحادث.
حريق العتبة
وقد سارع أصحاب المحلات التجارية بسوق الخضار بالعتبة، التي لم تصل إليها ألسنة النيران، إلى إحضار سيارات من أجل نقل محتويات محلات التجارية خوفًا من امتداد الحريق  إليها، كما حدث قبل ذلك في حريق الأزهر، كما أكد صاحب أحد المحلات التجارية الذي يدعى “سالم مسعود”،”المكان مليان بضاعة، وممكن النيران توصل لها في أي لحظة.
وإلى الوقت الراهن لم تعلن الأجهزة الأمنية عن سبب نشوب الحريق، أرجع أصحاب المحلات والأهالي سبب نشوب الحريق إلى انفجار أنبوبة بوتاجاز في أحد محال اللحوم المتواجد بجوار معرض سوق مصر والسودان.
حريق سوق الخضار
حريق سوق الخضار
حريق سوق الخضار
حريق سوق الخضار
حريق سوق الخضار بالعتبة اليوم
أقرا المزيد السيطرة على حريق بسوق “الخضار” في العتبة دون خسائر بشرية.. إليكم التفاصيل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى