أخبار مصر

 "التضامن" تفتح 63 ناديًا بالمجان أمام الجمهور لمشاهدة مباريات الأمم الأفريقية

تفتح وزارة التضامن الاجتماعي عدد 63 ناديًا اجتماعيًا وثقافيًا أمام المواطنين على مستوى الجمهورية لمتابعة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالمجان، حيث تم تزويد تلك الأندية بالشاشات العملاقة والمقاعد لاستقبال الجمهور.
كما تم وضع الإعلام واللافتات ومجسمات لتميمة كأس الأمم الأفريقية، داخل الأندية لتحفيز المشجعين وتوفير الاجواء لهم خلال البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو مع تخصيص أماكن لذوي الإعاقة.
اكدت سمية الألفي رئيس الادارة المركزية للرعاية بوزارة التضامن الاجتماعي على الالتزام بتوجيهات وزيرة التضامن الاجتماعي لفتح الاندية مشيرة انه تم توفير شاشات العرض بالتنسيق مع الجمعيات المسند لها الاندية خاصة في المناطق النائية مع توفير كل الدعم اللازم لتوفير اجواء المشاهدة المناسبة وقد تم الاستعانة بشباب الأندية الاجتماعية والثقافية في عمليات التنظيم.
واضافت الألفي انه تم اختيار نادي أو أكثر بكل محافظة وانه تم تنظيم برامج توعيه ببرامج وانشطة الوزارة في هذا الإطار.
وجدير بالذكر فان وزارة التضامن الاجتماعي يتبعها 408 نادي اجتماعي وثقافي على مستوي الجمهورية تهدف الى تطوير العمل الشبابي المؤسسي وتشجيع وتنمية قدرات المبدعين بمختلف الأنشطة الشبابية، وتمكين شباب الأندية من التفاعل مع مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية وربطها بقضايا المجتمع.
أ ش أ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى