أخبار مصر

النجوم يودعون “جنتلمان” الفن وصفحات الفنانين بمواقع السوشيال ميديا تتحول لدفتر عزاء

حالة من الحزن الشديد خيمت على نجوم الوسط الفنى بعد الإعلان عن وفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف فجر اليوم الإثنين، عن عمر يناهز 71 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، استلزم بقائه في  أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين، التى مكث بها لتلقى العلاج نحو شهر ونصف،إلى أن وافته المنية خاصة أنه كان يعانى من متاعب في الكبد والقلب.
وبمجرد انتشار الخبر خيم الحزن على صفحات الفنانين الكبار منهم والشباب سواء في الوسط التمثيلي أو الغنائي على المستوى العربي كله ، لتتحول الصفحات الشخصية لهؤلاء النجوم إلى دفتر نعي للفنان القدير، حيث عبر بعض النجوم عن حزنهم وقاموا بنشر نعي للفنان عزت أبو عوف  من خلال الحسابات الخاصة بهم عبر مواقع السوشيال الميديا .

حيث حرصت الفنانة إسعاد يونس على كتابة نعي الفنان عزت أبو عوف، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بعد صراع مع المرض.

ونشرت إسعاد صورة للراحل، معلقة “وداعًا الصديق الغالي والفنان القدير الدكتور عزت أبوعوف، الطيبون يرحلون تباعا، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يونس

كما نعى المطرب مصطفى قمر الفنان عزت أبوعوف الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وقام مصطفى قمر بنشر صورة للراحل وكتب بجانبها : “توفي إلى رحمة الله الفنان الكبير الأخ والصديق عزت أبو عوف ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة على قد طيبة قلبه الكبير وحبه لكل الناس حتوحشنا يا عزت ادعوا له بالمغفرة”.

62692 مصطفى قمر

ومن ناحيتها أظهرت الفنانة إلهام شاهين مدى تأثرها بخبر وفاة الفنان الراحل عبر موقع الصور “إنستجرام” ونشرت صورة له وكتبت ناعية : “إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أرحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وأنتقلت إلي جوارك رحم الله روحاً كان وجودها في الدنيا جميلاً”.

شاهين

ومن النجوم الشباب، نعى الفنان عمرو يوسف، الفنان الراحل وعبر عن حزنه الشديد لرحيل مايسترو الفن عوت أبو عوف، قائلا:” كنت وستظل قامة فنية كبيرة، فقدنا فنان راقي، انسان طيب وخلوق البقاء لله في وفاة الدكتور الفنان عزت أبو عوف نسألكم الفاتحة”، أما الفنانة حلا شيحة كتبت قائلة:”البقاء لله رحل الجميل الذي لن يتكرر “.

273562 عمرو يوسف

كذلك قام  الفنان مصطفى شعبان، بنشر كلمات نعى فيها الفنان عزت أبوعوف، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، في أحد مستشفيات المهندسين.

حيث كتب مصطفى، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “اللهم تقبله من الصالحين بقدر ما أعطى من بهجة وسرور ومحبة ورقي في الأخلاق والسلوك، هتوحشني يا حبيبي”.

 

ومن أكثر المطربين الذين ظهر تأثرهم لرحيل الفنان عزت أبو عوف هو المطرب محمد فؤاد،الذي أكتشفه أبو عوف في بداية مشواره الفني، حيث عبر  عن حزنه لرحيل أعز الناس على قلبه و أستاذه  الفنان الكبير عزت أبو عوف، قائلا:” رحمة الله عليك يا أعز و أغلي الناس..رحمة الله عليك يا من كنت أطيب قلب و أخلص أخ و أوفي صديق.. رحمة الله عليك يا أستاذي العزيز.. نسأل الله العظيم الرحمن الرحيم أن يدخلك جنات النعيم و أن يسكنك الفردوس الأعلى من الجنة..وداعا يا دكتورعزت أبو عوف”.

فؤاد

بينما قامت الفنانة دنيا سمير غانم، بسرد بعض  المواقف التى جمعتها بالفنان الراحل أثناء تصوير بعض الأعمال الدرامية، قائلة: ” البقاء لله ربنا يرحمه يا رب ، من أطيب و أنقي الناس اللي اتعاملت معاهم في حياتي، و اتشرفت بالعمل معاه في مسلسل عباس الأبيض و فيلم لا تراجع ولا استسلام و مسلسل نيللي و شريهان.. البقاء لله نسألكم الفاتحة والدعاء”.

سمير غانم

وعلى مستوى العالم العربي، نعت المطربة اللبنانية إليسا الفنان الراحل عزت أبوعوف الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، عبر صفحته الشخصية بـ”تويتر”.

كتبت إليسا في تغريدة: “عزت أبو عوف… تاريخ إبداع وفرح ومجد من مصر للعالم العربي كله، الله يرحمه، أعماله الخالدة ستبقى في وجداننا جميعا”.

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى