أخبار مصر

“فودافون مصر” تعلن عن باقات إنترنت بسرعات تصل لـ١٠٠ ميجا بايت قريبًا

كشف أيمن عصام، رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر، إن الشركة تجري الأن اللمسات الأخيرة على خطط الأسعار الجديدة الخاصة بباقات الإنترنت بسرعات عالية جدًا تصل إلى ١٠٠ ميجابت في الثانية.

وأضاف رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، الموافق 2 يوليو، أن التأخير في الإعلان عن الباقات الجديدة وخطط أسعارها كان بسبب بعض الخلافات مع الشركة المصرية للاتصالات بشأن أسعار الجملة بسرعات الإنترنت ADSL العالية، مشيرًا إلى أنه في النهاية تم الاتفاق وجاري إعداد باقات جديدة لعملاء فودافون.

وعلى صعيد متصل، ذكر فادي جندي، المدير التنفيذي لشركة نور للانترنت، إن الشركة تلقت إخطارًا اليوم من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يخبرهم بإمكانية تقديمهم لعروض إنترنت بنفس السرعات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات.

ووفق ما ينص عليه قانون تنظيم الاتصالات فأنه يمكن لأي شركة اتصالات تقديم عرض أو خطط أسعار جديدة طالما تمت الموافقة على هذا العرض أو الأسعار لشركة منافسة.

وأضاف المدير التنفيذي لشركة نور للانترنت، أن المفاوضات مع الشركة المصرية للاتصالات سوف تبدأ في أقرب وقت للوصول لاتفاق حول أسعار الجملة بسرعات الإنترنت الجديدة كذلك سيتم البدء في الاستعدادات الفنية لإطلاق باقات جديدة، متوقعا أن يتم إطلاق الباقات الجديدة مطلع أغسطس المقبل.

جدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات، كانت قد طرحت أمس الإثنين باقات جديدة للإنترنت الإرضي بسرعات تبدأ من ٣٠ ميجابت في الثانية وحتى ١٠٠ ميجابت في الثانية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى