أخبار مصر

مصر تدين استهداف مطار أبها الدولي: ندعم إجراءات الحفاظ على أمن واستقرار السعودية

أصدرت وزارة الخارجية بيانا، اليوم الثلاثاء، أدانت فيه بشدة هجوم ميليشيات الحوثي على مطار أبها السعودي، بواسطة طائرة مسيّرة، وأسفر الهجوم عن إصابة 9 مدنيين.

وأكدت وزارة الخارجية، في بيانها، تضامن مصر مع السعودية، وكذا دعم الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن واستقرار المملكة، متمنية سرعة الشفاء العاجل للمصابين.

كان التحالف العربي في اليمن أعلن إصابة 9 مدنيين في هجوم بطائرة مسيرة نفذه الحوثيون على مطار أبها السعودي، وأعلن الحوثيون عبر قناة المسيرة الناطقة باسمهم، فجر اليوم الثلاثاء، أنّهم نفذوا عملية بواسطة طائرة مسيّرة استهدفت مرابض الطائرات الحربية بمطار أبها الدولي.

وأصدر التحالف العربي في اليمن، بيانًا، بأنَّ الهجوم الإرهابي على مطار أبها السعودي أسفر عن إصابة 8 سعوديين وهندي، وأنهم نقلوا جميعًا إلى المستشفيات المتخصصة.

يذكر أن الهجوم على مطار أبها السعودي، لم يكن الأول من نوعه حيث شنت ميليشيا الحوثي هجومين على المطار من قبل، أسفر عن مقتل شخص “سوري” وإصابة 21 آخرين من جنسيات مختلفة، في هجوم نفذه الحوثيون على مطار أبها الدولي، وفي وقت سابق حدث هجوم بطائرة دون طيار استهدف مطاري أبها وجازان جنوبي السعودية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى