بيان عاجل من البرلمان.. بعد خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الأفريقية

Advertisements

صرح البرلماني أسامة شرشر، إنه يعتزم التقدم ببيان عاجل إلى البرلمان المصري، بشأن خروج المنتخب المصري الأول من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، التي تحتضنها الدولة المصرية خلال الدورة الراهنة.

بيان من أسامة شرشر عن خروج المنتخب المصري من بطولة الأمم الأفريقية

طالب البرلماني أسامة شرشر، خلال البيان الصادر عنه، عن إقالة اتحاد كرة القدم المصري، حيث أعلن البرلماني، أنه “أساء لسمعة الكرة المصرية، نتيجة الفشل، وسوء الإدارة”.

Advertisements

وبتلك الخسارة ودع المنتخب الوطني الأول بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد خسارته أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت اليوم السبت، خلال الدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح البرلماني، “أن اتحاد كرة القدم المصري قد فشل في تنظيم مسابقة الدورى العام، كما تسبب في النهاية المأساوي بخروج المنتخب الوطني الأول”

وأضاف البرلماني، “إن اتحاد كرة القدم المصري، قد أساء اختيار مدير فني للمنتخب الوطني الأول، لم يُري له أي أحد بصمة واحدة على أداء المنتخب الوطني، بل إن كافة المتابعين قد أكدوا، ومن أول مباراة على سوء أداء المنتخب الوطني الأول، ولكن الجميع كان يصمت دعما إلى المنتخب الوطني، وإبعادًا له عن الشوشرة وعدم إدخال اللاعبين فيما يعوق تحقيقهم لنتائج جيدة”.

كما طالب البرلماني شرشر، بإن يتم عقد اجتماع طارئ للجنة الشباب والرياضة البرلمانية، من أجل التحقيق في خروج المنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

واختتم البرلماني حديثه إن تلك البطولة الرياضية قد أثبتت أن الجماهير، هي صاحب الإنجاز الحقيقي في رفعة اسم الدولة المصرية أمام العالم.

أقرا المزيد مجدي الجلاد بعد خروج المنتخب المصري.. ملفات الفساد موجودة وجاهزة

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق