أخبار مصر

القليوبية توفر 459 فرص عمل للمؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل.. اعرف التفاصيل

تستعد مديرية القوى العاملة بالقليوبية أن تستقبل طلبات راغبي العمل اليوم في شغل 459 فرصة عمل في 7 شركات وجمعية حتى اكتمال العدد المطلوب، وذلك برواتب تتراوح بين 1000 إلى 6000 جنيهًا.

وأكدت وزارة القوى العاملة في بيانها الذي صدر اليوم، الأحد، أن المديرية توفر فرص العمل للحد من أزمة البطالة، حيث وفرت المديرية عدد 34 وظيفة في شركة كريستال عصفور انترناشيونال تمثلت في اخصائي مبيعات ومهندس ميكانيكا وتصميمات واخصائي تسويق وفني أجهزة كمبيوتر، مؤهلات عليا وبكالوريوس هندسة وفنون تطبيقية وبكالوريوس حاسب آلي بمرتبات تبدأ من 3500 حتى 6000 جنيهًا.

بالإضافة إلى توفير عدد 49 وظيفة في جمعية حياتي للتنمية الإنسانية تمثلت في مسؤول ائتمان مؤهل عالِ بمرتب 1600 جنيه فضلًا عن الحوافز التي تصل إلى 4000 جنيهًا.

كما يتوافر عدد 34 فرصة عمل في شركة هايبر بلس للتجارة والتوزيع تتمثل في مهن شيف بقال وأفراد أمن وعمال نظافة وبائعين ملابس وأجهزة ومفروشات، بمؤهل متوسط أو لا يشترط المؤهل، وبراتب أساسي يبلغ 1200 جنيهًا.

بالإضافة إلى عدد 57 وظيفة بشركة الصباغة والمنسوجات المصرية تتمثل في وظائف خدمة عملاء ومهندسين وعمال إنتاج وخياطة ومهمات، بمؤهلات عليا بكالوريوس علوم ودبلوم وابتدائية أو بدون مؤهل – ابتدائي، وبمرتب يبدأ من 1200 جنيه حتى 3200 جنيهًا.

واستمرارًا للفرص التي توفرها المديرية؛ يوجد أيضًا 9 فرص عمل بشركة الشرق للمواد الكيماوية متمثلة في عمال إنتاج ومخازن وسائقين ومزف أمن إداري بمؤهل دبلوك متوسط، ويتراوح المرتب من 1750 إلى 2750 جنيهًا فضلًا عن الحوافر والعمولات.

ويتوافر بشركة سندريلا للملابس الجاهزة 5 وظائف تتمثل في التفصيل الحريمي بمرتب 1000 جنيه، بالإضافة إلى 280 وظيفة بشركة جلاس للملابس الحريمي تتمثل في عمال إنتاج ومراقب جودة وعاملات تشطيب وعامل مكوى بمؤهلات عليا ودبلوم وإعدادي، ويتراوح الراتب بين 1400 جنيه إلى 1700 جنيه.

ويحرص مدير المديرية بالتأمين الاجتماعي على جميع المهن المطلوبة ومتابعة عملية التعيينات بالشركات وفقًا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان وموافاته شهريًا بفرص العمل التي تم إشغالها.

وللراغبين في العمل يمكنك تقديم طلباتهم بدءًا من اليوم الأحد وحتى اكتمال العدد المطلوب من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا ما عدا يومي الجمعة والسبت إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية في العنوان: بنها – كورنيش النيل – الفلل – بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن المتقدمين للوظائف تسهيلًا عليهم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى