أخبار مصر

مجلس الوزراء يناشد متلقي العلاج من فيروس C.. بالحصول على كارت التعافي

تقوم وزارة الصحة والسكان المصرية بتقديم “كارت التعافي” لكل من تلقى علاج من فيروس “سي”، وذلك ضمن فعاليات حملة 100 مليون صحة، بحسب التصريحات التي أعلنها المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار نادر سعد، حيث ناشد كل مواطن قد تلقى العلاج بمنظومة فيروس “سي”، أن يتقدم إلى وزارة الصحة من أجل الحصول على “كارت التعافي”، الذي سوف يعتمد من وزارة الصحة والسكان.

جاءت تصريحات المستشار نادر سعد، خلال مداخلة هاتفية له عبر برنامج “مصر النهاردة”، الذي يتم بثه عبر شاشة “الأولى”، وأشار أن كارت التعافي سوف يسهل على المواطن السفر إلى الخارج، خصوصًا أن العديد من دول العالم، تطلب كارت يثبت خلو المواطن المسافر إليها من فيروس “سي”.

وعلى صعيد أخر، فقد أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري، أن وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر تعمل على تعديل لائحة “قانون الاستثمار”، لكي تتوافق مع قانون الاستثمار المعدل، حيث إن الاستثمار الأجنبي المباشر قد ارتفع بصورة ملحوظة خلال الفترة الماضية.

وأشار المستشار نادر سعد، “إلى أن إقامة المناطق الاستثمارية، والمناطق الحرة، سوف يؤدي إلى زيادة في حجم الاستثمارات بشكل كبيرة، خصوصًا أن تلك المناطق تعمل على تقديم حوافز كبرى إلى المستثمرين الأجانب”.

أقرا المزيد تنسيق بين وزارتي الصحة والخارجية لعلاج مليون أفريقي مصاب بفيروس سي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى