أخبار مصر

الحكومة تكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر القطارات

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء عبر بعض من وسائل الإعلام، والمواقع الإلكترونية، وعبر صفحات التواصل الاجتماعي بشأن “رفع وزارة النقل أسعار تذاكر قطارات السكك الحديد”، بعد تحريك أسعار منتجات البترول التي تمت خلال يوم الجمعة السابقة في تمام الساعة الـ 9 صباحًا.

وأعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عن تواصله مع وزارة النقل والمواصلات المصرية التي أعلنت عن نفيها لتلك الأنباء الخاصة برفع أسعار تذاكر قطارات السكك الحديد، كما أكدت الوزارة أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق .

ولفتت وزارة النقل والمواصلات أن هيئة السكك الحديد سوف تتحمل فرق السعر الناتج عن  زيادة سعر السولار المستخدم في تشغيل القطارات، دون إدراج أي أعباء إضافية على كاهل الركاب القطارات.

وشددت الوزارة على أن كل ما يُثار في هذا الصدد يعد مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، الهدف منها هو إثارة غضب مرتادي القطارات، الذي يعد مرفق حيوي هام داخل الدولة المصرية.

أهابت وزارة النقل والمواصلات بكافة وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي من تحري الدقة والموضوعية عند نشر أي أخبار، أو نشر أي معلومات منعاً لإثارة البلبلة بين ركاب القطارات، وخصوصًا ركاب مرفق السكك الحديدية، والتي تقدم خدماتها إلى جميع المواطنين دون تفرقة، حيث أن هذا المرفق هو ملك الشعب المصري.

أقرا المزيد بيبسي توضح حقيقة اعلان اعتذار لاعبي المنتخب “تم تحريف الرسالة”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى