أخبار مصر

مجزرة في الفيوم.. أب يقتل زوجته وأطفاله الأربعة

في فعل إجرامي تجرد من كل معاني الإنسانية ومشاعر الأبوة،  ونزعت الرحمة من قلبه، قرر  رجل التخلص من عائلته، فذبح زوجته وأطفاله الأربعة بساطور، وفر هاربا.

وتلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من المقدم إسلام لطيف نائب مأمور قسم الفيوم أول، بمقتل كل من “كريمة. م” 35 سنة ربة منزل، وأطفالها الأربع “أنس 13 سنة، آيه 8 سنوات، منة 4 سنوات، نسيم عام ونصف”.

وبعدما قامت المباحث بعملها، أكدت التحريات الأولية، التي قادها العميد رجب غراب رئيس المباحث الجنائية بالفيوم، تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة اللواء هيثم عطا، أن الرجل أقدم على هذا الفعل الإجرامي بسبب تراكم الديون على الزوج الذي كان يعمل مدرسًا بدولة الإمارات، كما تبين أن الأب تعرف على عدد من معتادي الإجرام، الذين استدرجوه إلى طريق إدمان المخدرات، ودفعوه لاقتحام مجال التنقيب عن الآثار، ومن ثم هددوه بخطف أبناءه وزوجته.

أثناء تمثيله لمجزرة الفيوم.. قاتل زوجته وأطفاله الأربعة يروي تفاصيل الحادث ويؤكد: “مراتي مثال للشرف”

وعاد المتهم إلى شقته بأحد أبراج حي المسلة، وفكر كثيرا، وقرر أن يفعل فعلته، خوفا من قيام المتهمين بتنفيذ ماهددوا به، ونتيجة تعاطي المخدرات، فأحضر ساطورًا، وانهال به على رأس الزوجة في البداية، واتجه بعدها للأطفال، حتى تأكد من موتهم، ولاذ بالفرار.

ورغم فراراه ألقى الرائد مصطفى رمضان معاون الضبط بقسم الفيوم، القبض على المتهم، والذى أحيل لنيابة الفيوم التي تباشر تحقيقاتها.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى