أخبار مصر

برلمانية تطالب بتحقيق عاجل في انهيار سقف مستشفى فوه للتأمين الصحي

أعلنت عضو البرلمان المصري النائبة هالة أبو السعد، أن سقوط سقف “:مستشفى فوه للتأمين الصحي”، يعد نموذج صارخ للإهمال، وأكدت البرلمانية أن هذا يتطلب إجراء تحقيق عاجل، وشفاف عن تلك الحادثة، من أجل المحافظة على المال العام ومحاسبة جميع المقصرين.

وأكملت النائبة هالة أبو السعد خلال تصريح صحفي لها اليوم الاثنين، أن إدارة مستشفى فوه للتأمين الصحي قد بدأت مشروع ترميم في جزء بالمستشفى على مساحة تقرب من 3 آلاف متر، بهدف العمل على تأهيل هذا الجزء واستغلاله بعد فترة طويلة من وقف العمل فيه بسبب تهالك هذا الجزء من المبنى، وكان المشروع بهدف إقامة “عناية مركزة”، بشكل قادر على تقديم خدمات صحية المقدمة في مستشفى فوه للتأمين الصحي.

وأوضحت إدارة مستشفى فوه للتأمين الصحي أنها قد فوجئت بسقوط أجزاء من المستشفى، إلى جانب سقوط سقف المستشفى بشكل كامل، دون وقوع أي إصابات بشرية جراء تلك الواقعة.

وأردفت هالة أبو السعد، أن مستشفى فوه للتأمين الصحي تعمل على تقديم خدمات عديدة للمواطنين داخل محافظة كفر الشيخ بمراكز فوه، ومركز دسوق، ومركز مطوبس، بما يجعل من للمستشفى أهمية كبرى في تقدم الخدمات الطبية في تلك المنطقة، ولابد من تطوير المستشفى لتقديم تلك الخدمات المرجوة منها في المجال الصحي لتلك المنطقة، وخصوصاً أن الراغبين في الحصول على الخدمات العلاجية بمستشفيات التأمين الصحي من الفئة الأكثر احتياجاً وغير ميسوري الحال.

كما طالبت البرلمانية هالة أبو السعد، بالعمل على فتح تحقيق موسع من قبل الجهات المعنية مع الجهة التي قررت عمل مشروع ترميم في المستشفى دون التأكد من احتمالية المبنى التابع للمستشفى لإجراء عمليات الترميم به.

أقرا المزيد التعليم غداً عمل لكنترولات الثانوية العامة لبحث تظلمات الطلاب

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى