أخبار مصر

جهاز أكتوبر يعلن عن سبب تأخر تسليم الوحدات السكنية للإسكان الاجتماعي

اشتكى العديد من الحاجزين بمشروعات الإسكان الاجتماعي القائمة في مدينة أكتوبر الجديدة، بسبب عدم استلام لوحداتهم السكنية المخصصة لهم، بعد تقديم العديد من الوعود على مدار الأشهر القليلة السابقة بتسليمهم الوحدات السكنية.

علق رئيس جهاز أكتوبر الجديدة المهندس مجدي يوسف، على شكاوى الحاجزين إن سبب تأخير تسليم الوحدات السكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي القائم في المدنية لعدم استكمال مشروعات المرافق الخاصة بالمشروع السكني من كهرباء وتنسيق عام للمشروع.

وأضاف مجدي يوسف، أن جهاز أكتوبر الجديد قارب على الانتهاء من تسليم الوحدات السكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي بقطاع “أ”، بمنطقة الـ 800 فدان، ويظل العامل ساريًا بباقي القطاعات “ب، د، ج”، لفت إلى أن شركات المقاولات قد تأخرت في الانتهاء من المشروعات المرافقة للمشروع السكني ولم يتم الالتزام بالمواعيد المحددة.

أكد أنه جاري  التواصل مع تلك الشركات من أجل توصيل الكهرباء إلى الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي، والعمل على استكمال رصف الطرق، واللاند سكيب، وعمليات التشجير، حتى يتم الانتهاء من تلك الأعمال بأسرع وقت ممكن.

يجدر هنا الإشارة إلى أن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية قد أعلن خلال وقت سابق عن تسليم  الوحدات السكنية بمشروع 6 أكتوبر الجديدة التي يتم تنفيذها خلال الوقت الراهن على 3 دفعات، مع نهاية شهر يونيو، وشهر سبتمبر وشهر ديسمبر للعام الجاري 2019،

ويعد مشروع الإسكان الاجتماعي في منطقة الـ 800 فدان القائم في مدينة 6 أكتوبر الجديدة، من أكبر المشروعات السكنية بالدولة المصرية، ويضم أكثر من 40 ألف وحدة سكنية.

أقرا المزيد برلمانية تطالب بتحقيق عاجل في انهيار سقف مستشفى فوه للتأمين الصحي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى