الأعلى للإعلام: غداً قرار مرتقب ضد “الزمالك اليوم”

Advertisements

صرح الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أحمد سليم إن المجلس خلال الوقت الراهن بصدد إصدار قرار بشأن المخالفات التي وردت عبر برنامج “الزمالك اليوم” غدًا الأربعاء، خلال فعاليات اجتماع لهيئة مكتب المجلس تحت رئاسة الأستاذ مكرم محمد أحمد رئيس مجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأوضح أحمد سليم خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أن لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي تحت رئاسة فهمي عُمر، قد قامت بالتحقيق بالمخالفات التي وردت ضد البرنامج “الزمالك اليوم”، وقد تم إصدار توصيات بشأن البرنامج، ولفت إلى أنه قد تقرر وضع التوصية بمظروف مغلق من جانب رئيس اللجنة، على أن يتم عرضه خلال فعاليات اجتماع هيئة المكتب غدًا الأربعاء من أجل اتخاذ القرار المناسب ضد البرنامج.

Advertisements

من جانبه، أعلن فهمي عُمر، رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي عن رفضه عن الكشف عن تلك التوصية، التي قد تم إصدارها من قبل اللجنة، وأكد أنه قد تم إرسال تلك التوصية إلى هيئة المكتب من أجل مناقشتها خلال فعاليات غدًا الأربعاء، وهي سلطة في يد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فقط.

بينما أوضحت مصادر مطلعة في المجلس، والتي أعلنت عن ترجيحها أن تتضمن تلك التوصية الصادرة من قبل اللجنة إيقاف البرنامج لفترة محددة، بسبب ما ارتكبه رئيس نادي الزمالك من مخالفات بالإساءة إلى عدد كبير من الشخصيات خلال مداخلاته اليومية أمس وأمس الأول.

أقرا المزيد أول تعليق من الزمالك على خبر التعاقد مع البدري

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق