أخبار مصر

فيديو: ابن يشعل النار في والده بالبحيرة.. والأب يرفض اتهامه

ألقت قوات الأمن في أبو المطامير بمحافظة البحيرة القبض على شخص أشعل النار في والده بعدما سكب عليه مادة سريعة الاشتعال أمام المارة، وتحرر محضر بالواقعة.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع فيديو رصدته كاميرا مراقبة، وأظهر مقطع الفيديو شابا يطارد رجلا مسنا في الشارع، وبعدما بلغه وتمكن منه سكب عليه مادة سريعة الاشتعال ثم أضرم النار فيه، وشهدت مواقع التواصل حالة جدل واسعة، انتهت هذه الحالة بالقبض على الجاني، وتبين من التحقيقات أنه ابن المجني عليه، وأنه الشاب أشعل النار في والده.

وعن ملابسات الحادث، شكلت قوات الأمن في البحيرة فريقا أمنيًا لبحث غموض الواقعة، وأكدت تحريات الفريق الأمني أن الابن أشعل النار في والده، وأنَّ الأب أصيب بإصابات بالغة، ونقلته سيارة الإسعاف إلى أحد المستشفيات في الإسكندرية لتلقي العلاج اللازم.

وأوضحت تحريات القوات الأمنية أن “ح.ع” 35 عاما، ويقيم في قرية العشرة آلاف التابعة لمركز أبو المطامير في محافظة البحيرة، هو من أشعل النار في والده أمام المارة بعد مطاردته في الشارع، على خلفية اتهام الابن لوالده “ع.ع” 57 عاما، فلاح، بأنه تحرش بزوجته، ما دفعه إلى التفكير في الانتقام منه جزاءً لما فعله، ففكر في حرقه حيا فطارده حتى تمكن منه فأشعل النار فيه، لكن المارة تدخلوا وتمكنوا من السيطرة على النيران قبل أن تتمكن من الرجل، واستدعى المارة الإسعاف التي نقلت المجني عليه إلى المستشفى الجامعي في الإسكندرية.

وعندما سمحت الحالة الصحية للأب باستجوابه في المستشفى، نفى الأب بأن يكون ابنه هو من أشعل النار فيه، واعترف بأن ما حدث له كان نتيجة حادث انفجار أسطوانة البوتاجاز فيه، ورفض تحرير محضر ضد ابنه.

وبمواصلة التحريات في الواقعة، توصلت المباحث إلى أن مرتكب الحادث هو ابن المجني عليه، وبتعقبه تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه، في أثناء مكوثه لدى أحد أصدقائه بمدينة غرب النوبارية، وحررت قوات الأمن محضرًا بالواقعة حمل رقم 5749 لسنة 2019، إداري مركز أبو المطامير، وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبس الابن نحو 4 أيام على ذمة التحقيق.

https://youtu.be/hqQ8eCzEPjM

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى