أخبار مصر

خسائر أولية تقدر بـ مليون جنيه.. حريق هائل بمصنع للكتان بالغربية

اندلع اليوم حريق هائل في مصنع الكتان القائم بقرية شبراملس التابعة إلى مركز زفتى في محافظة الغربية بشكل مفاجئ بسبب ماس كهربائي، وقد التهمت ألسنة النيران عشرات الأطنان من غلال الكتان، وتقدر الخسائر الأولية لمصنع الغربية بحوالي مليون جنيهاً مصرياً، دون وقوع أي خسائر في الأوراح.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة، إخطاراً يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة عن نشوب حريق هائل بمصنع كتان بقرية شبراملس التابعة إلى مركز زفتى بالمحافظة.

انتقلت على الفور فرق الحماية المدنية لمكان الحريق، كما تم الدفع بـ 4 سيارات الإطفاء، وجرى السيطرة على النيران، والتي التهمت عشرات الأطنان من غلال الكتان، وقبل أن تمتد إلى باقي المصانع المجاور لمصنع الكتان بالغربية,

وقد أمرت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ملابسات وظروف تلك الواقعة، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية لحريق مصنع الكتان بالغربية وجود عقب سيجارة، وقد تم تقدير الخسائر الأولية لحريق المصنع بحوالي مليون جنيهاً مصرياً.

تباشر النيابة العامة التحقيقات بالحادث، والتي قررت أن يتم ندب خبراء من الأدلة الجنائية من أجل معرفة ملابسات الحادث، وتحديد القيمة النهائية الخاصة بـ التلفيات التي أحدثها الحريق.

أقرا المزيد بـ3 سيارات إطفاء.. إخماد حريق نشب في كنيسة الأنبا بولا بشبرا الخيمة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى