أخبار مصر

تفحم سيارة وانفجارات.. تفاصيل 15 دقيقة فزع ورعب بحدائق الأهرام

سيطرت حالة من الهدوء على المنطقة السكنية المواجهة لأهرام الجيزة في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وقد بدأت في تلك الأثناء حركة المارة تقل، في تلك الأثناء هز المنطقة صوت دوي انفجار في محيط منطقة هضبة الأهرام.

وقد أسرع الأهالي من أجل اكتشاف مصدر هذا الصوت القوي، فكانت تلك هي اللحظات الأولى التي تعد أكثر سخونة، بعد تصاعد الأدخنة بشكل كثيف، إلى جانب ارتفاع ألسنة اللهب أمام أحد العقارات السكنية في تلك المنطقة، مما دفع الأهالي القاطنين في تلك المنطقة من الاتصال بشكل فوري بالمطافي أملاً في الحصول على نجدة خلال تلك الأوقات الصعبة.

خلال أقل من دقائق معدودة تجمع مع سكان تلك المنطقة جميع القاطنين بسكان “شارع 10″، والتي تقع بالقرب من أحد المساجد من أجل متابعة تطورات تلك الحادثة، وتبين أن صوت الانفجار قد نتج بسبب انفجار كابل كهرباء امتد لسيارة متوقفة في الشارع، وامتدت ألسنة النيران إلى الشجرة المجاورة للسيارة.

وعلى الفور قام مدير الحماية المدنية في الجيزة بالدفع بـ3 سيارات إطفاء، كما تمكنت فرق الحماية المدنية من محاصرة ألسنة النيران، دون امتدادها للوحدات السكنية في المنطقة، لكن النيران قد التهمت السيارة بشكل كامل، حتى تفحمت بشكل كامل، وقد قام رجال الدفاع المدني بإخماد الحريق بعد مرور 15 دقيقة رغب وفزع عاشها أهالي تلك المنطقة.

كما قام رجال الحماية المدنية بعملية التبريد، من أجل منع تجدد اشتعال ألسنة النيران من جديد، بالوقت الذي تم الاتصال فيه بغرفة أعطال المحافظة بالتعاون مع شركة الكهرباء من أجل الدفع بفريق من الفنيين، حيث أن الحريق قد تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن تلك المنطقة.

أقرا المزيد خسائر أولية تقدر بـ مليون جنيه.. حريق هائل بمصنع للكتان بالغربية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى