بعد قليل.. انطلاق فعاليات المؤتمر الـ 7 للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة

Advertisements

تنطلق بعد ساعات أول فعاليات المؤتمر الوطني الـ 7 للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية من رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، على أن تستمر فعاليات مؤتمر الشباب خلال الفترة من 30 إلى 31 من شهر يوليو الراهن 2019، من أجل بحث أهم القضايا، وعرض أهم الملفات المجتمعية المصرية.

جدول أعمال المؤتمر الـ 7 للشباب

يقوم موقع مصر 365 بتقديم عرض لجدول أعمال المؤتمر الـ 7 للشباب، والذي سوف يبدأ اعتباراً من الغد في تمام الساعة الـ 5 مساءاً، سوف يكون فعاليات المؤتمر كالتالي:

Advertisements
  • في تمام الساعة الـ 5 مساء غداً الأربعاء سوف تبدأ فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الـ 7 للشباب بحضور رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي ولمدة ساعة.
  • يعقبها الجلسة الافتتاحية في تمام الساعة 6:30 دقيقة عرض نموذج محاكاة للدولة المصرية، بمشاركة عدد من شباب البرنامج الرئاسي.
  • يشارك بفعاليات المؤتمر الـ 7 للشباب أكثر من 1500 شاب من مختلف الفئات العمرية بالمجتمع المصري، بحضور كافة الفئات الشابة المصرية من شباب الجامعات شباب الأحزاب، شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، والعمل على إطلاق ابداعات وابتكارات الشباب المصري، الذي قد تم اختيارهم من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني.
  • تبدأ فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر الشاب، في تمام الساعة الـ 11 صباح يوم الأربعاء، بحفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي “APLP”، الذين يبلغ عددهم ما يقرب من 100 شاب من 29 دولة بالقارة الإفريقية.
  • يعقب الحفل في تمام الساعة 2:30 عقد جلسة المؤتمر الأول الخاصة بمبادرة حياة كريمة بمشاركة عدد من المؤسسات الكبرى، وعدد من منظمات الدولة المصري، بالإضافة إلى رجال الأعمال، ومنظمات المجتمع المدني للمشاركة بالحملة، كما سوف يتم خلال المؤتمر الإعلان عن سفراء لمبادرة حياة كريمة من الشخصيات العامة، ومن الفنانين كسفراء للمواطن المصري.
  • في تمام الساعة الـ 6 مساءً ولمدة زمنية تصل إلى ساعتين تبدأ جلسة “اسأل الرئيس”، والتي يوجه فيها المواطن المصري أسئلته إلى رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، والتي جرى استقبالها عبر الموقع الإلكتروني خلال الفترة السابقة.

أقرا المزيد بسعر يبدأ من 600 جنيه للمتر: الإسكان تعلن عن تفاصيل طرح 339 قطعة أرض بـ3 مدن

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق