أخبار مصر

بالفيديو: موقف إنساني من الرئيس السيسي في المؤتمر الوطني للشباب

طالبت الشابة المصرية هديل ماجد، صاحبه الـ 25 عامًا، والتي تعد إحدى النماذج المشرفة التي يتم تقديمها خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بدورته السابعة، من رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، بأن يسمح لها بالغناء أمامه، حيث أعلنت هديل ماجد، “فخورة كوني مصرية، ملقبة بأم كلثوم أولادنا”.

وأضافت الشبة هديل موجهة حديثها إلى سيادة رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي: “ممكن أطلب من الرئيس طلب، أتمنى تسمع صوتي، ممكن، هغني مقطع لأم كلثوم من أغنية مصر تتحدث عن نفسها”.

ورد الرئيس عبدالفتاح السيسي في لفتة إنسانية منه رداً عليها، “دا أنا نفسي أسمع صوتك، اتفضلي”.

وقد روت الشابة هديل ماجد تجربتها في مواجهة الصعاب من أجل تحقيق حلمها بالغناء. وأوضحت إنها قد تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة، قامت بالدراسة بأكاديمية الفنون، كما التحقت بالملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة.

وحصلت الشابة هديل ماجد على جائزة “سيد مكاوي للغناء الفردي” عن الدولة المصرية على مستوى 31 دولة خلال عام 2017/ 2019، ولقبت باسم “بأم كلثوم أولادنا”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسى، شهد اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني الـ 7 للشباب، تحت شعار “ابدع.. انطلق”، والذي يعقد فعالياته بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بدأ فعاليات المؤتمر، الذي يعقد على مدار يومين 30 و31 من شهر يوليو الجاري بجلسة افتتاحية للرئيس عبدالفتاح السيسي يعقبها استراحة قصيرة يليها بدء فعاليات نموذج “محاكاة الدولة المصرية”، وتشمل فعاليات المؤتمر الوطني السابع عقد المؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة”.

أقرا المزيد بعد قليل.. انطلاق فعاليات المؤتمر الـ 7 للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى