أخبار مصر

انقلاب ميكروباص أعلى محور الموت بصفط اللبن

لم تمر إلا أيام قليلة فقط على حادث سقوط ميكروباص من أعلى محور “صفط اللبن”، الذي أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 4 أشخاص آخرين، حتى تكرر الأمر بسيناريو متنوعة، حيث انقلبت سيارة أجرة دون وقوع أي خسائر بشرية.

تعود أحداث الحادث حينما تلقى مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور محافظة الجيزة، إشارة من قبل شرطة النجدة تفيد بوقع حادث في أعلى محور صفط اللبن، وعدم وقوع أي إصابات بشرية.

وقد كشفت المعاينة الاولية للحادث، أنه أثناء سير سيارة أجرة “ميكروباص” قادمة من طريق كرداسة باتجاه القصر العيني، قد اختلت عجلة القيادة بيد السائق الميكروباص مما أدى إلى انقلاب السيارة في وسط الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة السائق، وإصابة عدد من الركاب بإصابات طفيفة، وقد جرى نقل جميع الركاب إلى مستشفى بولاق الدكرور العام من أجل تلقي العلاج اللازم، وقد الدفع بأوناش الإغاثة من أجل رفع حطام الحادث، وقد تم تسيير حركة السيارات بشكل طبيعي.

وقد قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بإجراء زيارة تفقدية لمحور صفط اللبن يوم الاثنين السابق، وقد أكد أنه قد جرى العمل على دعم المحور بكافة وسائل الأمان الإضافية لتفادي وقوع الحوادث، وقد وسائل الأمان الإضافية العمل على زيادة المطبات الهوائية على المحور، ومهدئات السرعات بالإضافة لوضع كاميرات مراقبة، ورادارات حديثة من أجل الحد من السرعات ومراقبتها.

كما وجه المحافظ الإدارة العامة لمرور الجيزة بالعمل على تكثيف وضع اللوحات الإرشادية الموجه إلى قائدي السيارات، والعمل على تنظيم الأكمنة الثابتة من أجل ضبط حركة السيارات الغير ملتزمة بالسرعات المحددة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات المرورية.

أقرا المزيد بالفيديو.. وحش مائي عملاق يصل طوله إلى 18 متر يظهر بالصين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى