أخبار مصر

الإعلان عن موعد إضافة المواليد على بطاقات التموين

صرح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة قد انتهت من كافة الاستعدادات الخاصة بإدراج مواليد عام 2005 على بطاقات التموين، كما أشار الوزير، “ننتظر عودة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي من العاصمة الأمريكية نيويورك من أجل مشاركته فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة، لإصدار قرار إضافة المواليد على بطاقات التموين”.

وأضاف الوزير خلال فعاليات افتتاح 4 مراكز تموينية من أجل تقديم خدمة متطورة بمحافظة الجيزة، إنه قد تم حذف كافة المواليد التي تم إضافتها بعد عام 2005، لأنه لم يصدر قرار رسمي حتى الوقت الراهن بإضافة المواليد الجديد إلى بطاقات التموين.

ولفت الدكتور علي المصيلحي إلى أن قاعدة البيانات قد جرى العمل على تنقيتها، وأضاف الوزير “كان اللي يدفع يتحط فيها، واللي ما يدفعش ميتحطش”.

ويجدر هنا إلى أن خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية تستهدف العمل على إقامة مراكز خدمة في نطاق محافظة الجيزة من أجل تغطية جميع أحياء، ومراكز المحافظة في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، ووزارة الإنتاج الحربي من أجل تحويل المكاتب التموينية إلى مراكز خدمية متطورة من أجل تقليص تدخل العنصر البشري ومحاولة للقضاء على الفساد المتواجد في المكاتب.

كما تهدف خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى تقديم خدمة آدمية، و متطورة، ومتميزة للمواطنين، ويستهدف المراكز الجديد العمل على تقديم خدمة تموينية متميزة لجموع المواطنين، ومنها العمل على استخراج بطاقات بدل تالف، وبطاقات بدل فاقد، وبطاقات المستجدين، والفصل الاجتماعي.

أقرا المزيد هل تم استبعاد أصحاب المعاشات من الدعم التمويني؟ التموين تجيب

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى