أكثر الأسباب التي تؤدي لحذف المواطنين من البطاقات التموين

أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه قد تم فتح باب التظلمات أمام المحذوفين من منظومة الدعم السلعي، ضمن المرحلة الـ 4 لتقنية بطاقات التموين و حذف غير المستحقين للحصول على الدعم السلعي، حتى يوم 30 من شهر أكتوبر القادم لعام 2019، وأكد الوزير إن أي مواطن يستطيع أن يسجل الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة، ويقوم بتقديم تظلم لحذفه من منظومة الدعم السلعي.

وأضاف الوزير خلال فعاليات افتتاح 4 مراكز تموينية من أجل تقديم خدمة متطورة، اليوم، أن التظلمات يتم تقديمها عبر الكمبيوتر عبر الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالوزارة، ولا يتم استقبالها عبر المكاتب الخاصة، وأشار إلى أن أثر المشكلات التي تواجه المواطنين التي تسببت بالحذف من منظومة الدعم السلعي، كانت بسبب استهلاك الكهرباء، والتليفون.

ولفت وزير التموين إلى أن أي مواطن يستطيع الحصول على شهادة من قبل شركة الكهرباء من أجل التأكيد على أن فاتورة استهلاكه الشهري، جاءت مرتفعة بسبب التراكمات، من أجل تقدم الشهادة مع التظلم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التموين ليعود المواطن من جديد إلى منظومة الدعم السلعي.

يأتي تلك الخطوة في إطار خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي تستهدف العمل على إقامة 30 مركز خدمي في نطاق الجيزة من أجل العمل على تغطية كافة أحياء، ومراكز محافظة الجيزة في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين وزارتي التموين والتجارة الداخلية، وبين وزارة الإنتاج الحربي من أجل تحويل المكاتب التموينية إلى مراكز خدمية متطورة مع تقليص دور العنصر البشري.

وتهدف خطة وزارة التموين، لتقديم خدمة آدمية، متطورة، ومتميزة للمواطنين، ويستهدف المركز الجديد العمل على تقديم خدمات تموينية متميزة إلى المواطنين، ومنها استخراج بطاقات بدل تالف، واستخراج بطاقات بدل فاقد، والفصل الاجتماعي، إلى جانب استخراج بطاقات المستجدين.

أقرا المزيد الإعلان عن موعد إضافة المواليد على بطاقات التموين