بسبب معاكسة.. تفاصيل مشاجرة أرض اللواء متهم فيها 6 أشخاص

أوضحت التحريات الأمنية التي قامت بها الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن كافة التفاصيل الخاصة بمشاجرة نشبت بين طرفين في منطقة أرض اللواء التابعة لحي العجوزة، التي وقعت أحداثها أمس الأحد.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى العميد أيمن الجيار، مأمور قسم شرطة العجوزة، بلاغ من مشرف غرفة عمليات النجدة بنشوب مشاجرة، قد شهدت إطلاق أعيرة نارية في شارع المزرعة بمنطقة أرض اللواء.

فور وصول البلاغ انتقلت قوة مكبرة لمحل الواقعة تحت قيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال، والعقيد عمرو البرعي مفتش فرقة الوسط، ومن خلال التحريات التي قد تم إجرائها من قبل المقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة الوسط، التي توصلت إلى أن عامل خردة يبلغ من العمر 40 عاماً، قد تحرش لفظياً بجارته، وحضر أفراد عائلتها من أجل معاتبته على هذا السلوك، ووقعت مشادة كلامية بين الطرفين.

حسب التحريات التي قام بها الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث العجوزة، فقد تطورت تلك المشادة الكلامية إلى مشاجرة، أشهر على إثرها العامل سلاحاً نارياً، عبارة عن فرد خرطوش وقد هدد به الجميع، كما قام بإطلاق أعيرة نارية من “خرطوش”، بشكل عشوائي، نتج عن هذا الفعل إصابة شخصين، مما دفع الطرف الثاني إلى رشق العامل بزجاجات المياه الغازية التي افترشت الشارع.

وقد تمكن معاون مباحث العجوزة الرائد باسم أبو الدهب، من السيطرة على الموقف، وقد تم ضبط طرفي المشاجرة البالغ عددهم 6 أشخاص، من بينهم المتهم الرئيسي “العامل”، وبحوزته طبنجة صوت، وفرد خرطوش، وتبين أنه مدمن مخدرات.

وقد وصف شاهد عيان المشاجرة “بتاع الخردة وقف في منتصف الشارع، وقام بضرب النار على أحد الأفراد، وقد تم إلقاء القبض عليه من قبل القوات الأمنية”، وقد وجه اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتعيين خدمات أمنية من أجل ملاحظة الحالة، وقد تم إخطار النيابة العامة من أجل مباشرة التحقيقات.

أقرا المزيد اشتباكات بين أولياء أمور الطلاب بالمنوفية للصراع على “التختة الأولى”