تحذير هام من الأرصاد الجوية لسائقي أتوبيسات المدارس والحضانات

صرحت رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال، إن الأحوال الجوية للبلاد تشهد حالة من الاستقرار بشكل كبير بالتزامن مع بداية فصل الخريف رسمياً من الناحية الفلكية، ولكن هناك حالة من نشاط الرياح على المناطق الواقعة على السواحل الغربية، ومناطق جنوب سيناء.

وقد أشار الدكتور أحمد عبد العال، خلال اتصال هاتفي له عبر برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يتم بثه عبر قناة مصر الأولى، اليوم الإثنين، إلى أن الدولة المصرية سوف تتعرض لـ شبورة مائية خلال ساعات الصباح الباكر على المناطق الشمالية للدولة المصرية، وأكد أن هناك ثبات بدرجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وناشد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، جموع سائقي أتوبيسات المدارس، والحضانات توخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء القيادة خلال ساعات الصباح الباكر، وأوضح أن هناك من اضطراب بحركة الملاحة على البحر الأبيض المتوسط، وفي البحر الأحمر، ومنطقة خليج السويس.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن فصل الخريف بدء اليوم جغرافياً، وسوف يستمر لمدة 3 أشهر، ومن المتعارف عليه أن فصل الخريف يشهد سقوط أمطار قد تصل إلى حدوث سيول على بعض المناطق، إلى جانب حدوث تغيرات بحالة الطقس.

أقرا المزيد الأرصاد الجوية تعلن عن تفاصيل طقس غداً الثلاثاء.. والعظمى بالقاهرة 32