بالفيديو.. الإفتاء تٌجيب عن السؤال ماذا أفعل لو وجدت سحر أو عمل بالمنزل؟

تحرص دار الإفتاء المصرية على التواصل الدائم مع المواطنين ، والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم الخاصة بشئون الدين، لذلك وتماشيًا مع عصر التكنولوجيا ، فقد دشنت دار الإفتاء المصرية صفحة رسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتكون منبر للتواصل مع عامة الناس تتبقى من خلاله أسألتهم لتجيب عليها.

وقد أجرت دار الإفتاء المصرية، اليوم الثلاثاء، الموافق 24 سبتمبر، بثًا مباشرًا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، للإجابة عن سؤال أحد متابعيها والذي جاء سؤاله حول السحر والأعمال وكان نصه: عند وجود سحر أو عمل بالمنزل مع العلم أنه مكتوب به طلاسم غريبة واسم الشخص المعمول له هذا السحر ماذا أفعل؟.

وقام  الشيخ أحمد ممدوح، مدير إدارة الأبحاث الشرعية، وأمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، بالرد على هذا السؤال قائلاً: “نأتى بمياه وملح ونقرأ عليها المعوذتين والفاتحة وآية الكرسى، ثم نضع فيها هذا الورق ونحرقه بعد ذلك ولا يضرك شيء إن شاء الله”.

جدير بالذكر أن دار الإفتاء المصرية تجري بثًا مباشرًا بشكل دورى عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك للإجابة عن أسئلة المتابعين من خلال أمناء الفتوى بالدار.