أخبار مصر

“التعليم” تؤكد صحة واقعة مصرع طفل صعقًا بـ”كولدير” مدرسة في البحيرة وتعد بعقوبة المسئول

في أول تعليق لوزارة التربية والتعليم على واقعة مصرع طفل أثناء تناوله المياه في مدرسة مشيلي الابتدائية، بمحافظة البحيرة، أكد محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة، صحة الواقعة.

وذكر “سعد” في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، الموافق 26 سبتمبر، أنه الآن متواجد في نيابة البحيرة لمتابعة سير التحقيقات، مشيراً إلى أن الشئون القانونية بمديرية التعليم أحالت الواقعة للنيابة العامة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، على أن الوزارة حريصة على معاقبة المسئول عن وفاة الطفل، مشددًا على أن سيوجه الإدارة التعليمية التابعة للبحيرة بأخذ الحذر وكافة الاستعداد للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.

وكانت حالة من الغضب الشديد، قد سادت وسط أهالي منطقة كوم حمادة، بمحافظة البحيرة، إثر مصرع الطفل عبدالمجيد محمد حافظ السرسي بمدرسة محمد إحسان أبوعلي السرسي، في قرية دمشلي الابتدائية.

وترجع الواقعة إلى أن مدرسة دمشلي الإبتدائية بمركز كوم حمادة بالبحيرة، قد شهدت خلال فترة الراحلة “الفسحة”، تعرض طفل إلى صعق كهربي، أثناء شربه من “كولدير” التبريد في المدرسة، ولم تتمكن إدارة المدرسة من إنقاذه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى