أخبار مصر

إخلاء سبيل 5 متهمين بقضية تعذيب الطفلة “جنة”

أعلن محامي أسرة الطفلتين جنة وأماني ضحايا التعذيب على يد جدتهما أشرف عبدالوهاب، عن تفاصيل إخلاء سبيل كافة المتهمين بقضية تعذيب الطفلة جنة ماعدا الجدة التي تدعى”صفاء”.

وأوضح المحامي أشرف عبدالوهاب، أن الأب والطفلة “أماني”، لم يوجها أي تهمة ضد الأخوال، حيث أثبتت أقوال الطفلة “أماني” بعد الاستماع إلى أقوالها خلال التحقيقات، أن الجدة “صفاء” فقط هي التي قامت بعملية تعذيب الطفلة “جنة”.

وأضافت المحامي، أن الجدة “صفاء” وجهت إليها تهمة القتل العمد للطفلة “جنة”، وتعذيب شقيقتها “أماني”، بينما حصل الاخوال على إخلاء سبيل نهائي من القضية، حيث لم يوجه إليهم أي اتهام رسمي.

وأكد المحامي أشرف عبدالوهاب، أن كشف الطب الشرعي لم يثبت حتى الوقت الراهن تعرض الطفلة “أماني”، لأي انتهاك جنسي، مما يعزز فكرة توجيه تهمة التعذيب فقط إلى الجدة “صفاء”، خلال الوقت نفسه من المنتظر إصدار التقرير الطبي التفصيلي بعد يومين على الأكثر لإظهار إذا كانت الطفلة “جنة”، قد تعرضت للاغتصاب، والانتهاك الجسدي أم لا، وأكد أنه في حالة إثبات هذا سوف يتم فتح القضية من جديد.

إخلاء سبيل الخال المتهم باغتصاب وتعذيب الطفلة “جنة”

وقد أمرت النيابة العامة في شربين التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، بإخلاء سبيل 5 من المتهمين بقضية تعذيب الطفلة جنة محمد سمير، التي تبلغ من العمر 5 سنوات، من بينهم أخوالها.

استمعت النيابة العامة بشربين، إلى كل من جد الطفلة لوالدتها التي تبلغ من العمر 48 عاماً، ووالدة الطفلة “أ. ع. م”، البالغة من العمر 20 عاماً، ربة منزل، و”م. ع. م”، البالغ من العمر 19 عاماً، عامل، و”س. ع. م “، البالغ من العمر 15 عاماً، عامل، و”ر. ع. م”، البالغ من العمر 14 عاماً، عامل، والثلاثة أخوال الضحية، ويقيمون في قرية بساط كريم الدين.

أقرا المزيد بعد وفاة “جنة”.. الطيب يعلن عن تكفله بكافة نفقات شقيقتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى