أخبار مصر

بمناسبة الاحتفال بأعياد النصر.. “التضامن” تعلن صرف معاشات أكتوبر بداية من الغد

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي تبكير موعد صرف معاشات شهر أكتوبر لتبدأ من غدٍ الثلاثاء، وذلك بمناسبة احتفال البلاد بأعياد نصر أكتوبر المجيد.

وحول ذلك الأمر، أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الإثنين، الموافق 30 سبتمبر، بيانًا أوضحت فيه أنه بداية من غدٍ الثلاثاء سيبدأ صرف معاشات شهر أكتوبر لما يزيد عن 8.18 مليون صاحب معاش بقيمة إجمالية 15.17 مليار جنيه.

وأوضحت الوزارة عبر البيان إن جميع المعاشات المحولة على هيئة البريد والبنوك سيكون موعد صرفها غدًا الموافق الأول من أكتوبر، وذلك لتزامن موعد الصرف مع أعياد أكتوبر.

جدير بالذكر أن قيمة المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي تبلغ نحو 6.17 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.33 مليون صاحب معاش، بينما تبلغ قيمة المعاشات المحولة على البنوك 4.37 مليار جنيه يتم صرفها إلى 1.61 مليون صاحب معاش.

ولفت بيان الوزارة إلى أن أصحاب المعاشات الذين يقومون بالصرف من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M ومنافذ مكاتب التأمينات، اعتبارًا من غدٍ.

هذا ويبلغ عدد الذين سيصرفون المعاشات بداية من الغد 3.24 مليون صاحب معاش بقيمة إجمالية 4.62 مليار جنيه.

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي إن إجراء تقديم صرف المعاشات يأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات وأسرهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى