أمطار وبرودة وشبورة.. “الأرصاد” تعلن حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

Advertisements

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية برئاسة الدكتور أحمد عبد العال، بيانا اليوم الأربعاء الـ2 من أكتوبر لعام 2019، بحالة الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة، بدءا من اليوم وحتى يوم الجمعة المقبل.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس سيكون مائلًا للحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، اليوم الأربعاء، وسيكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا، موضحا أنه سيكون مائلًا للبرودة في آخر الليل.

Advertisements

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد ظهور سحب متوسطة على السواحل الشمالية، ويصاحبها هطول أمطار على السواحل الغربية، موضحة في بيانها أن الرياح ستكون معتدلةـ، لكنها ستكون نشطة على خليج السويس.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة اليوم، ستكون على القاهرة 32 – 22، وعلى السواحل الشمالية 30 – 23 ، وعلى شمال الصعيد 34 – 22، وعلى جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 38 – 25.

وعن حالة الطقس يوم الخميس المقبل، ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها أنها ستكون مائلة للحرارة على السواحل الشمالية للبلاد، حارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، وستكون شديدة الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيفة ليلا، مشيرا إلى أنه مائل للبرودة في آخر الليل.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد، إلى أن نسب الرطوبة ستسجل على السواحل الشمالية 90%، وستكون على القاهرة 85%، وتصل إلى نحو 70% على شمال الصعيد.

وعن درجات الحرارة، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد ستكون 33 – 22 على السواحل الشمالية، وستكون على القاهرة 34 – 22، وعلى شمال الصعيد 34 – 22، وستكون على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 39 – 25.

وأكدت الهيئة أن طقس، الجمعة المقبل، سيكون مائلا للحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة، مشيرا إلى أنه سيكون حارًا على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا، مائلًا للبرودة في آخر الليل.

وتسجل نسب الرطوبة على السواحل الشمالية 90%، وعلى القاهرة 85%، وتصل لـ70 على شمال الصعيد، موضحة أن درجات الحرارة ستكون 33 – 22 على السواحل الشمالية، والقاهرة 33 – 22، وشمال الصعيد 36 – 22، وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 40 – 25 درجة.

وتقل الرؤية في الصباح الباكر بسبب الشبورة الصباحية، على شمال البلاد كما تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة على السواحل الشمالية والرياح، أغلبها معتدلة تنشط على جنوب سيناء.

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق