الكشف عن التفاصيل كاملة لـ “مذبحة أبو النمرس”

توصلت الأجهزة الأمنية التابعة إلى مديرية أمن الجيزة تحت رئاسة اللواء محمد الشريف إلى الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بواقعة مقتل ربة منزل، وابنتها، وإلقاء طفلها من السطح، والتي عُرفت تحت القضية إعلامياً تحت مسمى “مذبحة أبو النمرس”.

تعود أحداث تلك القضية حينما تلقى مأمور مركز شرطة أبو النمرس العميد طارق الأحوال بلاغاً يفيد عن مقتل كلا من  “شيماء. ع” البالغة من  العمر 27 عاماً، بعد إصابتها بطعنة بالكتف الأيمن، و7 طعنات بالظهر، و مقتل ابنتها التي تسمى “دينا.أ” البالغة من العمر  10 أعوام، بسبب إصابتها  بجرح ذبحي بالرقبة وجرح قطعى خلف الأذن اليسرى، وجرح قطعي أخرى في الرأس، وإصابة الطفل “عامر” البالغ من العمر 7 أعوام باشتباه كسر بالحوض وإصابته بنزيف بالمخ داخل مسكنهم المكون من طابق واحد، و ملحق بالمنزل حظيرة ماشية في منطقة عزبة الجلاحوة زاوية أبو مسلم التابعة لدائرة المركز، وقد تم العثور على 2 سكين مدممة موجودة بأعلى سطح الحظيرة.

بمناقشة الطفل المصاب ردد شفاهة ، أن والده الذي يسمى “أسعد. ج” البالغ من العمر 36 عاماً، ويعمل تاجر مواشي، قد اعتدى عليهم، حيث ردد الطفل “أبويا اللي ضربنا”، قبل أن يصاب الطفل بغيبوبة مرة أخرى.

وقد أسفرت جهود التي قام بها ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب تلك الجريمة ليس زوج المجني عليها، وإنما هو نجل شقيق زوج المجني عليها  الذي يسمى “صابر. م” البالغ من العمر 17 عاماً، يعمل عاملاً، حيث تم تهمته سابقاً بسرقة مبلغ مالي يقدر بحوالي 20 ألف جنيهاً من المجني عليها، وقد استمررت في عملية التشهير به، وأخذت في وصفه بأنه “لصاًً”، مما أثار حفيظته، وقرر أن يقتلها.

وبعد أن قامت الأجهزة الأمنية بتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وبعد أن تم مواجهته اعترف بارتكاب جريمة القتل، وقام بالإرشاد عن المكان الذي قد ترك فيه السلاح الأبيض الذي قام باستخدامه في جريمة القتل.

أقرا المزيد مصرع سائق وطفلين جراء تصادم قطار وسيارة في البحيرة