أخبار مصر

افتتاح مشروع “شارع 306″بالدقي ويضم 28 وحدة ثابتة ومتحركة للمأكولات

شهدت منطقة الدقي بالجيزة مساء اليوم الخميس، افتتاح مشروع “شارع 306″، حيث افتتح كلا من وزيرا التنمية المحلية والانتاج الحربى، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والدكتورة نفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، و والدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة، بمنطقة حى الدقى بالجيزة، “شارع 306” وتنفذ المشروع شركة أسواق مصر إكسبريس للتطوير والإدارة التابعة لصندوق تحيا مصر.

وخلال الافتتاح قام الوزراء والمحافظ بعمل جولة تفقدية على وحدات المشروع والتقوا بعدد من الشباب أصحاب وحدات الطعام بالمشروع، كما اطلعوا على الأسعار وتذوقوا بعض الأطعمة، كما شجعوا الشباب، مؤكدين على تقديم كل الدعم لهم.

كما حضر افتتاح المشروع أسامة الشافعى، رئيس شركة أسواق مصر إكسبريس للتطوير والإدارة التابعة لصندوق تحيا مصر، والتى قامت بتنفيذ المشروع، واللواء علاء بدران، السكرتير العام لمحافظة الجيزة، ونائب محافظ الجيزة الدكتورة لمياء عبد القادر، وعدد من مسئولى المحافظة.

جدير بالذكر أن الموقع الجديد لشارع 306 بالدقى، يضم 28 وحدة ثابتة ومتحرك، وهي عبارة عن منافذ لبيع المأكولات والمشروبات وعربات متحركة لبيع الآيس كريم، ويتوسط الوحدات مقاعد ملونة وشاشات عرض للاستمتاع بالجلوس وسط الأشجار التى تتوسط المشروع، كما أن الموقع مراقب بشكل كامل بكاميرات المراقبة، وبه كل التجهيزات سواء أنظمة مكافحة الحريق أو الأمن أو النظافة أو سيستم الدفع الإلكترونى الذى يوفر عناءً كبيرًا على البائع والجمهور ويعمل على رقابة الأسعار بالمشروع ويمنع التعامل النقدى بداخله.

ويقوم الزائر للمشروع بدفع ثمن المشروبات والمأكولات بغرف الكاشير، ويتم إرسال رسالة نصية على هاتفه المحمول برصيده والخصم منه مع كل عملية شراء داخل الموقع، من خلال أجهزة تابلت موزعة على الشباب بمنافذ البيع.

ويعد مشروع شارع 306، هو المكان الخامس موقع لشارع 306 بعد افتتاح نماذج منه فى ألماظة بمصر الجديدة وآخر بالشيراتون وأيضًا فى المنصورة وطنطا، ومن المقرر افتتاح نماذج أخرى فى عدد من المحافظات، كما يجرى تجهيز مشروع آخر بحى العمرانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى