أخبار مصر

قرار من رئاسة الوزراء بإنشاء حي جديد بالجيزة

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،اليوم الجمعة، الموافق 5 أكتوبر، قرارا بإنشاء حي جديد بمحافظة الجيزة، ويحمل الحي الجديد إسم “حي الطالبية”.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الوزراء أن أن الحي الجديد منفصلًا عن حي العمرانية على أن يكون نطاقه الحدود الإدارية لقسم شرطة الطالبية.

كذلك تضمن نص القرار تعديل نطاق حي العمرانية ليكون الحدود الإدارية لقسم شرطة العمرانية.

وعلى صعيد أخر ، اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مع حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومنصور أرينو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، صباح اليوم الجمعة.

وأضاف المتحدث باسم رئاسة الوزراء أن الاجتماع حضره ، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وهشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.

وخلال الاجتماع اطلع الدكتور مصطفى مدبولي ، على آخر تطورات ماحدث في وضع حجر الأساس للمقر الجديد لاتحاد كرة اليد بالإضافة إلى توقيع وثيقة استضافة مصر لنهائيات مونديال 2021 لكرة اليد.

وأكد رئيس الوزراء على أن الدولة تضع كافة الإمكانيات من أجل تنظيم بطولة مثالية تكون محل إشادة واحترام العالم.

ومن ناحيته أكد حسن مصطفى أن لديه ثقة كبيرة في قدرة مصر على تنظيم مثل هذا الحدث العالمي الكبير على أعلى مستوى، مشيرا إلى أن
لعبة كرة اليد تتزايد شعبيتها على مستوى العالم.
تجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن توقيع وثيقة استضافة مصر لمنافسات بطولة العالم للرجال لكرة اليد 2021 في نسختها 27، أمس الخميس 3 أكتوبر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى