أخبار مصر

خلافات الجيرة بسوهاج تؤدي لمقتل مسن وإصابة شاب

نشبت مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمحافظة سوهاج، تسبب تلك المشاجرة في مصرع مسن بعد إصابته بطعنات متفرقة بجسده، بالإضافة إلى إصابة شاب، وقد تم ضبط كافة المتهمين، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى مدير أمن سوهاج اللواء حسن محمود، إخطاراً من قبل مركز شرطة المنشاة بنشوب مشاجرة، أسفرت عن سقوط قتيل، وإصابة شاب في دائرة المركز.

أوضحت التحريات الأمنية أن مشاجرة قد وقعت بين مواطن يدعى “حسن. ر”، البالغ من العمر 66 عاماً، عامل توفى متأثرًا بإصابته بكسر بعظام الجمجمة، وجرح في فروة الرأس، وإصابة نجل شقيقه يدعى “كرم. ع” 20 عاماً، عامل، حيث أصيب بجرح قطعي في الساعد الأيسر، واشتباه قطع بالأوتار “طرف أول”، وبين مواطن يدعى “فوزي. أ”، البالغ من العمر 60 عاماً، عامل، ونجله الذي يسمى “هيثم فوزي. أ” البالغ من العمر 23 عاماً، عامل “طرف ثان”.

وقد تم ضبط طرفي المشاجرة، وبالتحقيق مع الطرفين اتهم الثاني من الطرف الأول، الطرف الثاني بالتعدي عليهم بالضرب، أثناء مشاجرة بسبب خلافات الجيرة مما أدى لمقتل عمه، وحدوث إصابته، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت التحقيقات في تلك الحادث من قبل النيابة العامة.

أقرا المزيد مشاجرة عائلية بين أبناء العمومة بسوهاج تسفر عن إصابة شاب بكسر بقاع الجمجمة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى