أخبار مصر

مصرع 2 وإصابة 3 بينهم أمينا شرطة في حريق “عمارة الضرائب” بالإسكندرية

نشب حريق هائل في أحد العقارات بالمنشية التابعة لحي الجمرك، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين من بينهم أمينا شرطة من إدارة الحماية المدنية في الإسكندرية.

كان مدير أمن الإسكندرية اللواء أشرف الجندي، تلقى إخطارًا ببلاغ مأمور قسم شرطة المنشية بنشوب حريق في عقار قديم خلف قسم الشرطة، انتقل مأمور وضباط قسم الشرطة، وقوات إدارة الحماية المدنية بمعداتهم برئاسة العميد جمال ياسين، وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ8 سيارات إطفاء وتمكنت من إخماد الحريق قبل امتداده إلى العقارات المجاورة، وتبين من الفحص أن العقار مكون من طابق أرضي و4 طوابق علوية “عمارة الضرائب”، وأن النيران اندلعت في شقة كانت تستخدم كمخزن للعطور في الطابق الثالث بالعقار المشار إليه.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين “محمد طارق عبد اللطيف 31 عامًا، وجابر خليل محمد 28 عامًا”، وإصابة 3 آخرين وهم: “عماد حمدي عبد الستار 38 عامًا، أمين شرطة بالحماية المدنية مصاب بحرق من الدرجة الأولى في القدم، وصبحي أحمد مخيمر 45 عامًا، أمين شرطة بالحماية المدنية مصاب باختناق، ومحمد ثروت فتحي 40 عامًا، مصاب بجروح في القدم.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثتين إلى مشرحة الإسعاف في كوم الدكة، والمصابين إلى مستشفى رأس التين؛ لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم في قسم شرطة المنشية، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والوقوف على سبب الحريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى