أخبار مصر

توقيع بروتوكول تعاون لنقابتي البترول بمصر ولبنان

شهد محمد سعفان وزير القوى العاملة بروتوكول تعاون مشترك بين النقابة العامة للعاملين بالبترول واتحاد نقابات عمال ومستخدمي البترول في لبنان، مؤكدا عمق العلاقات بين مصر ولبنان والذي يعكس المحبة والود بين البلدين.

وشدد “سعفان”، على أهمية دور التنظيمات النقابية، وتحقيقها التقدم المستمر لما لها من قاعدة شعبية عريضة، لأنها تضم وتمثل نسبة كبيرة من أبناء الوطن وشرائح المجتمع المحتلفة، فلها دور فعال في دعم العلاقات الثنائية بين البلدين، كما أن النقابات العمالية هي الحصن لحقوق العمال.

ويهدف بروتوكول التعاون إلى تعزيز أواصر الصداقة والمحبة بين البلدين، والسعي لحقوق العمال والعمل على تحقيقها، بما يخدم مصالح الشعبين المصري واللبناني، فضلا عن تنظيم دورات تدريبية عمالية بالمؤسسات العمالية المختلفة بالقاهرة للقيادات النقابية والمهتمين بالمجال.

وقع البروتكول كلا من محمد جبران ممثلا عن النقابة العامة للعاملين بالبترول بجمهورية مصر العربية، وأديب نقولا براضعي ممثلا عن اتحاد نقابات وعمال ومستخدمي البترول في لبنان، وتبادل الجانبان دورع التهنئة.

ورحب “سعفان” برئيس النقابة العامة للعاملين ومستخدمي البترول في لبنان، مؤكدا عمق العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين.

وأكد “جبران” أهمية العمل المشترك، مقدما خالص الشكر للوزير على ما يقدمه من دعم مستمر والحفاظ على حقوق العمال، كما تمنى أديب نقولا التعاون المشترك بين البلدين في مجالات آخرى لتحقيق المصلحة الثنائية والاستفادة وتبادل الخبرات بين الجانبين المصري واللبناني.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى