أخبار مصر

تعرف على أماكن الزحام والكثافات المروية بالقاهرة والجيزة

شهدت عدة طرق ومحاور مرورية صباح اليوم الاثنين حالة من الاختناق المروري، فظهرت الكثافات المرورية بأماكن متفرقة بمحافظتي القاهرة والجيزة، أبرزها بالطريق الدائري بمنطقة السلام، كما شهد الطريق القادم من الأقاليم للقاهرة كثافات وزحام مروري بالطريق الزراعي.

وظهرت الكثافات المرورية بمنطقة المنيب وطريق الأوتستراد، وشهدت منطقة التجمع زحاما في فترة الزروة الصباحية تزامنا مع خروج الموظفين للعمل والطلاب، وامتد الزحام ليشمل مناطق البساتين وزهراء المعادي أيضا، والبحر الأعظم حتى منطقة الدقي، وظهرت الكثافات المرورية بدائري المريوطية امتدت لمنطقة حدائق الأهرام.

أما شارع الهرم فشهد زحاما مروريا، كما شهد شارع فيصل زحاما أيضا بالفترة الصباحية، وظهرت الكثافات المرورية أعلى محور صفط اللبن، للمتجه من الطريق الدائري وصولا لمنطقة الجامعة وبين السرايات، كما شهد محور عرابي بالمهندسين كثافات مرورية متوسطة، وظهر الزحام بشكل واضح بمحور صلاح سالم، ومصر الجديدة.

وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية في حركة السيارات، وأعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط المدينة للمهندسين.

كوبري أكتوبر شهد كثافات مرورية للقادم من الجيزة لوسط المدينة والاتجاه المعاكس، كما توقفت العديد من السيارات بجانب الكوبري لحدوث أعطال مما تسبب في زيادة الزحام والشلل المروري.

وشهد نفق الأزهر شلل في حركة المرور في الاتجاه القادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والاتجاه المعاكس له، وظهرت كثافات على كورنيش النيل من منطقة المعادى وصولا إلى وسط المدينة.

شارع القصر العيني شهد زحاما أيضا بالفترة الصباحية، كما ظهرت بعض الكثافات المتوسطة بمنطقة رمسيس.
وقامت إدارة المرور بوضع اللافتات لتحويل الطرق التي بها إصلاحات، مع التواجد بالميادين والشوارع الرئيسية لتنظيم حركة المرور منذ الصباح الباكر.

على الجانب الآخر، شهد طريق الفيوم الصحراوي توقف وحالة من الشلل المروري بعد حادث تصادم، مما أدى لتوقف حركة المرور أمام السيارات والمارة، بحسب عدد من شهود العيان.

وتلقت غرفة العمليات بمحافظة الفيوم، بلاغا بمصرع شخص أثناء عبوره الطريق الصحراوي بعد اصطدامه بإحدى السيارات مما أدى لتوقف الطريق وشلل الحركة المرورية.

وقال مصدر أمني إن عدد من رجال الشرطة انتقلوا لموقع الحادث لمعاينة الواقعة، كما انتقل رجال المرور لمكان الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى