أخبار مصر

نشرتك المرورية لهذا الصباح.. تعرف على أماكن الزحام واسلك الطرق البديلة

 

 

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، زحاما وكثافات مرورية بعدد من المناطق والمحاور بمحافظتي القاهرة والجيزة، نعرض معظمها في السطور التالية لتفادي لزحام وسلك الطرق البديلة.

وظهرت الكثافات المرورية بالطريق الدائري أعلى دار السلام في الاتجاه للقادمين من الأقاليم لمحافظة القاهرة بالطريق الزراعي، وظهر التكدس المروري في الطريق المتجه للمنيب والأوتستراد، ومنطقة التجمع الخامس أيضا، كما ظهر الزحام بالاتجاه المعاكس لتلك الطرق للمتوجه لمدينة الجيزة، ومنطقتي البساتين وزهراء المعادي.

وشهد شارع البحر الأعم كثافات مرورية واضحة مع الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وصولا لمنطقة الدقي وميدان الجلاء، وتزاحمت السيارات بأعلى دائري المريوطية لكل من المتجة لمناطق الجيزة  ومدينة الفيوم وحدائق الأهرام وميدان الرماية، كما شهد الطريق الزراعي زحاما للمتجة لمنطقة شبرا والمؤسسة.

وعلى محور 26 يوليو تكدست السيارات في اتجاه مدينتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد، وكذلك ميدان لبنان، ومن الممكن اتخاذ طريق محور روض الفرج بديلا للابتعاد عن الزحام.

كما ظهر الزحام والكثافات المرورية بمحور صلاح سالم، لكل من المتجة لنفق الميرغني، ونفق الأزهر، وصولا لمنطقتي الأزهر والجمالية، كما تكدست السيارات أعلى كوبري 15 مايو، وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وكثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو.

وظهرت كثافات أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت الكثافات بشارع صلاح سالم والطيران.

وشهد كوبري أكتوبر زحام مروريا بالاتجاهين، كما شهد شارعي الهرم وفيصل زحام شديدا حتى منطقة العشرين ليخف الزحام عقب تلك المنطقة، كما شهد كورنيش النيل في الاتجاه لمنطقة المعادي كثافات بمناطق عدة، حتي وسط المدينة، فيما شهدت منطقة رمسيس كثافات وزحاما مروريا متوسطا بالفترة الصباحية.

شارع الهرم شهد كثافات مرتفعة، خاصة بمناطق مشعل وشارغ العشرين والطالبية, ونصح رجال المرور بأخذ شارع فيصل الذي يشهد زحاما مروريا وكثافات أقل من شارع الهرم الرئيسي، فظهرت الكثافات به في منطقة الطوابق، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى