أخبار مصر

“اتصالات” تعلن عن 6 وظائف بالقاهرة والمحافظات.. تعرف على الشروط

 

أعلنت شركة “اتصالات” عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة بالمحافظات، وحددت الشركة عبر موقعها الرسمي طرق التقدم لفرص العمل، وشروط الالتحاق بالوظيفة، ننشرها في السطور التالية.

 

RAN Senior Engineer

للعمل بمقر الشركة في القاهرة، ويشترط في المتقدمين التخرج من كليات مناسبة بمؤهلات عليا، والحصول على خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل، ويتم التقدم للوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.

 

ESS Sales Executive.Sales retail

للعمل في فرع الشركة بالقاهرة، ويشترط في المتقدمين إجادة مهارات التواصل، وخبرة لا تقل عن عامين، والتخرج من كلية مناسبة لطبيعة العمل، ويتم التقدم للوظيفة من خلال الموقع الرسمي للشركة.

 

Nation Sales Senior Executive.Corporate Sales

للعمل في فرع الشركة بالإسكندرية، ويشترط في المتقدمين الحصول على درجة علمية مناسبة لطبيعة العمل، وخبرة لا تقل عن سنة، وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، والتقدم للوظيفة من خلال الموقع الرسمي للشركة.

 

Corporate Sales Senior Sales Executive

للعمل بفرع الشركة الشرقية، ويشترط في المتقدمين الحصول على بكالوريوس مناسب لطبيعة العمل، وخبرة لا تقل عن أربة سنوات، والتقدم للوظيفة من خلال الموقع الرسمي للشركة.

 

Corporate Sales Executive.Corporate Sales

للعمل بفرع الشركة بالقاهرة، ويشترط في المتقدمين الحصول على درجة بكالوريوس مناسبة لطبيعة العمل، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات، والتقدم للوظيفة من خلال الموقع الرسمي للشركة.

 

IT Infrastructure Systems Planning Senior Analyst

للعمل بفرع الشركة بالقاهرة، ويشترط في المتقدمين الحصول على درجة علمية مناسبة لطبيعة العمل، وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، والتقدم للوظيفة من خلال الموقع الرسمي للشركة.

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى