أخبار مصر

نشرتك لهذا الصباح.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، انسيابا مروريا واختفاء الزحام والكثافات المرورية التي كانت تشهده عدد من المناطق والمحاور بمحافظتي القاهرة والجيزة.

وظهر الانسياب المروري بالطريق الدائري أعلى دار السلام في الاتجاه للقادمين من الأقاليم لمحافظة القاهرة بالطريق الزراعي، وظهرت سيولة مرورية في الطريق المتجه للمنيب والأوتستراد، ومنطقة التجمع الخامس أيضا، كما انتظمت الحركة بالاتجاه المعاكس لتلك الطرق للمتوجه لمدينة الجيزة، ومنطقتي البساتين وزهراء المعادي.

وظهرت كثافات خفيفة أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم، واختفت الكثافات بشارع صلاح سالم والطيران.

كما انتظمت الحركة المرورية بمحور صلاح سالم، لكل من المتجة لنفق الميرغني، ونفق الأزهر، وصولا لمنطقتي الأزهر والجمالية، وتسير السيارات بشكل طبيعي أعلى كوبري 15 مايو، وظهرت كثافات مرورية خفيفة أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وسيولة مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو.

وشهد شارع البحر الأعم سيولة مرورية واضحة مع الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وصولا لمنطقة الدقي وميدان الجلاء، وتسير السيارت بشكل طبيعي أعلى دائري المريوطية لكل من المتجة لمناطق الجيزة ومدينة الفيوم وحدائق الأهرام وميدان الرماية، كما شهد الطريق الزراعي انسيابا مروريا للمتجة لمنطقة شبرا والمؤسسة.

وعلى محور 26 يوليو انسيابا مروريا في اتجاه مدينتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد، وكذلك ميدان لبنان، كما شهد كوبري أكتوبر سيولة مرورية بالاتجاهين، كما شهد شارعي الهرم وفيصل انسيابا مروريا حتى منطقة العشرين، أما كورنيش النيل فشهد زحاما بسيطا في الاتجاه لمنطقة المعادي حتي وسط المدينة، فيما شهدت منطقة رمسيس انسيابا مروريا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى