أخبار مصروظائف خالية

وظائف خالية| تفاصيل وظائف بنك أبو ظبي.. شروط التقديم لوظائف بنك أبوظبي والأوراق المطلوبة

ننشر تفاصيل وظائف بنك أبوظبي وشروط التقديم لشغل الوظائف الخالية، حيث أعلن بنك “أبو ظبي”، عن حاجته لموظفين للعمل بعدة وظائف خالية في فروعه، وتقدم بوابة “مصر 365″، خدمة نشر الوظائف للقراء لمساعدة الباحثين عن فرص العمل، لإيجاد فرصة مناسبة.

وفي السطور التالية نعرض الأوراق المطلوبة، والشروط التي حددها البنك للالتحاق بالوظائف المتاحة.

AVP Enterprise Service Support

ويشترط في المتقدمين الحصول عل مؤهل عالي مناسب للوظيفة، وخبرة لا تقل عن خمسة سنوات، بالإضافة لإجادة مهارات التواصل، وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة.

ويمكن التقدم للوظيفة من خلال الموقع الرسمي للبنك.

Corporate Credit Analysis Manager

ويشترط في المتقدمين الحصول على مؤهل عالي مناسب للوظيفة، وخبرة لا تقل عن سنتين، بالإضافة لإجادة مهارات التواصل، وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة.

ويمكن التقدم للوظيفة من خلال الموقع الرسمي للبنك.

وبنك “أبو ظبي”، هو بنك إماراتي تأسس في 13 محرم سنة 1418 هـ، والموافق 20 مايو سنة 1997 ميلادية، كشركة مساهمة عامة، وكان ذلك بناء على المرسوم الأميري رقم 9 لسنة 1997 الذي أصدره الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وبدأ البنك بتوفير مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية ذات المستوى الرفيع، كخدمات التمويل وخدمات الحسابات المصرفية المختلفة منذ 11 رجب سنة 1419 هـ، و الموافق 11 نوفمبر سنة 1998، وتم افتتاح المصرف رسمياً تحت رعاية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وبحضور الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في 18 أبريل سنة 1999.

وبلغ رأس مال المصرف المصرح به والمكتتب فيه مليار درهم إماراتي، أي ما يعادل273 مليون دولار أمريكي، موزعا على 100 مليون سهم، بقيمة أسمية قدرها 10 دراهم للسهم الواحد، وجميعها أسهم عادية.

وتأسس فرع البنك في مصر نتيجة استحواذ التحالف الإماراتي بين كل من مصرف أبوظبي الإسلامى وشركة الإمارات الدولية للاستثمار على البنك الوطني للتنمية المصري عام 2007، ويضم المصرف حوالي 70 فرعاً في مختلف أنحاء مصر، وبلغ رأس المال المصرح به 4 مليار جنيه مصري، وحقق المصرف صافي أرباح بلغت قيمتها 237 مليون جنيه مصري في نهاية عام 2014.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى