أخبار مصر

ضبط متهم رابع في واقعة مقتل محمود البنا.. ومحامي: إحالة المتهمين للجنايات

قال محامي المجني عليه “ضحية الشهامة” محمود محمد البنا، طالب الثانوية، مصطفى محروس الباجس، إنَّ النيابة العامة ألقت القبض على متهم رابع يدعى “إ.إ.ا” صديق المتهم الرئيسي “م.ا.ر”، لمحاولته تهريبه بعد الواقعة مباشرة.
وأكد أن النيابة العامة استمعت إلى أقوال والد المجني عليه، وكذا أقوال الشهود كما فرغت كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة، مشيرا إلى أنه عاينت مكان الحادث.
وأضاف محامي المجني عليه، أن النيابة أرفقت مقاطع فيديوهات ترصد الواقعة، بالإضافة إلى محادثات “شات”، وتسجيل صوتي للمتهم هدد فيه المجني عليه الذي قتل على يد 3 أصدقاء في مدينة تلا بالمنوفية بالإيذاء، وأرسلت النيابة العامة، اليوم السبت، القضية للمحامي العام في المنوفية، تمهيدًا لإحالتها إلى محكمة الجنايات.
وأكد محروس أن النيابة العامة أسندت إلى المتهمين تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
كان محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس، زار منزل الطالب محمود البنا الشهير بـ”ضحية الشهامة”، مساء أمس، وقال لوالدة المجني عليه إن مصر دولة قانون ومؤسسات، وإن الجاني لن يفلت من العقاب “لو أفلت الجاني من العقوبة هروح أقعد في بيتنا أفضل”، مشددا على قوات الأمن بالتعامل بحذر مع الواقعة والتعامل مع القضية بهدوء، واحتواء زملاء المجني عليه، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة طبقًا للقانون.
يشار إلى أن التحريات الأمنية كشفت عن أن “ضحية الشهامة” أصيب بجرح طعني في فخذه الأيسر، وآخر قطعي أسفل عينه اليسرى، إثر تعدي الجاني عليه بسلاح أبيض، وبدأت النيابة في التحقيق مع المتهمين الثلاثة وهم “محمد.أ.ر” 18 عاما، طالب، و”مصطفى.م.م” 17 عاما، و”إسلام.ع” 17 عاما، طالب.
وسيواجهون المتهمون تهم القتل العمد وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص “مطواة”، وأكد مصادر أمنية، أن المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، عقب مواجهتهم بالفيديو الذي رصد وقوع الجريمة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى