أخبار مصر

بسبب 3 جرامات.. إحالة أوراق سائق “توك توك” للمفتي لقتله طفلة بالإسكندرية

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 22، مساء اليوم السبت، أوراق سائق التوك توك المتهم باختطاف وقتل الطفلة “سندس” ويدعى “علاء. ر” بالاشتراك مع شقيقته “علا”؛ لسرقة قرطها الذهبي في نجع العرب، إلى فضيلة المفتي.

وحددت هيئة المحكمة برئاسة المستشار وحيد صبري رئيس المحكمة، وعضوية المستشار مجدي سلامة، والمستشار طارق حافظ، وأمانة سر فايز بيومي القطعاني، 11 نوفمبر المقبل من أجل النطق بالحكم.

يشار إلى أن أحداث القضية تعود إلى تلقي قسم شرطة مينا البصل في الإسكندرية، بلاغا من ربة منزل تدعى “ن.م.أ” 33 عامًا، من منطقة نجع العرب في شهر يونيو الماضي، بغياب طفلتها “سندس.أ” والبالغة من العمر 6 سنوات.

وبعدها بمرور وقت على البلاغ، تلقى قسم شرطة مينا البصل إخطارًا بالعثور على جثة طفلة داخل عقار “96” الكائن في شارع 5 في نجع العرب، وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة الطفلة المبلغ بغيابها عن منزلها وهي مسجاة على ظهرها في منور العقار، وهي بكامل ملابسها.

وتبين من فحص جثمان الضحية أنها مصابة بكدمات متفرقة في الجسم، وإثر ذلك شكل مدير أمن الإسكندرية، فريق بحثٍ جنائي بالمشاركة مع قطاع الأمن العام إضافة إلى إدارة البحث الجنائي، لضبط مرتكبي الواقعة.

وتوصل فريق البحث الجنائي أن مرتكبي الواقعة “علاء.ر” 19 عامًا، سائق “توك توك”، وشقيقته “علا” 21 عامًا، ربة منزل، مُقيمين في العقار الذي عثر فيه على جثة الطفلة، وأوضحت التحقيقات أن المتهم الأول استدرج الطفلة في أثناء لعبها أمام منزلها، إلى أعلى سطح العقار الذي يسكن فيه، وذلك للسطو عليها وأخذ قرطها الذهبي منها.

وذكرت التحريات أن المتهم حاول الاستيلاء على قرط الطفلة لكنها حاولت مقاومته وصرخت، وخوفا من افتضاح أمره شل المتهم حركت الطفلة وكتم أنفاسها، إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، بعدما انتابته حالة من الذعر.

وأكدت التحريات أن المتهم ألقى جثة المجني عليها من أعلى سطح العقار في المنور، وأبلغ شقيقته بما حدث، فتسترت عليه، وباعت قرط الطفلة الذهبي، “3 جرامات” واقتسما ثمنه، وأرشدت المتهمة عن القرط الذهبي لدى صاحب محل مجوهرات “حسن النية”، وبعدها قررت النيابة العامة إحالة المتهمين للمحكمة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى