أخبار مصر

جدة أماني وجنة تكشف عن أسباب تعذيبها لأحفادها

صرح أحد المقربين من جدة الطفلتين أماني وجنة التي تسمى “صفاء عبداللطيف”، المتهم بتعذيب أحفادها، وتسببت في وفاة الطفلة جنة بعد تعرضها إلى تسمم في الدم والأطراف وتوفيت على إثر تلك الإصابة، قامت الجدة المتهمة بتعذيب أحفادها بتبرير تصرفاتها بأسباب غير منطقية، وقد أعلنت عن تلك المبررات لمحاميها خلال التحقيقات الأولية في القضية.

وأعلن المصدر رفض ذكر اسمه، أن الجدة صفاء المتهمة بقضية تعذيب أطفالها إنها قد قامت بتربية أحفادها مثلما قامت بتربية نجلتها أم الطفلتين، وكما شاهدت والدتها تربيها، وأوضحت أن هذا الأمر يعد أمر وراثي وكانت تخشى عليهم من السلوك الخاطئ كالأطفال وتريد أن تربيهم على الخوف منها والانصياع  لأوامرها، وقالت “فعلت بهم ما فُعل بي وأنا صغيرة”.

وقد أعلن المحامى أحمد بركات المنتدب من قبل المحكمة من أجل الدفاع عن المتهمة “الجدة” أمام المحكمة قد أعلن أنه موكلته حامل خلال الوقت الراهن، ولديها طفل رضيع يبلغ عمره عامان ونصف، وتقوم بإرضاعه، كما أكد أن موكلته لم تكن متزنة من الناحية العقلية، وهذا هو السبب الرئيسي لارتكابها تلك الجريمة ضد أحفادها.

وأكد المحامي أحمد بركات، أنه قد تقدم بطلب إلى هيئة المحكمة من أجل الكشف على موكلته، للتأكد من سلامة قوى المتهمة العقلية.

أقرا المزيد إخلاء سبيل 5 متهمين بقضية تعذيب الطفلة “جنة”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى