أخبار مصر

عاجل| بالصور.. حريق هائل بكنيسة مارجرجس في حلوان والحماية المدنية تدفع بـ10 سيارات إطفاء

صرح مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة باندلاع حريقًا هائلًا داخل كنيسة مارجرجس بدائرة قسم حلوان، وتم الدفع بـ10 سيارات إطفاء و4 سيارات إسعاف.

وقال المصدر، إن حريقًا نشب في داخل غرفة بالكنيسة، إلا أن الأهالي تمكنوا من إخلائها ولم ينتج عن الحادث أي خسائر في الأرواح حتى الآن، مشيرًا إلى أنه تم فرض كردونًا أمنيًا من قِبل أجهزة الأمن والحماية المدينة ويجرى السيطرة الآن على النيران، وسوف يتم الإعلان عن أسباب الحريق والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل الكنيسة التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، وتم تكليف اللواءان محمد منصور مدير أمن العاصمة، ونبيل سليم مدير مباحث القاهرة، ورجال الحماية المدنية والجهات المختصة، أن ينتقلوا إلى مكان البلاغ، فيما تم التنسيق مع مسؤولي الغاز والكهرباء في المنطقة والمحافظة، وجارِ العمل على إخماد النيران، والعمل على منع امتدادها إلى باقي أرجاء الكنيسة، والتقليل من حجم الخسائر.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بتداول مقطع فيديو يرصد اللحظات الأولى للحريق، والذي يوضح ارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد كثيف للأدخنة وسط جهود رجال الدافع المدني للسيطرة على الحريق.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى